البدري: تجميد السعيد وبيعه قرار صائب 100% رغم أضراره الفنية.. وهذا خطأ اللاعب

الأربعاء، 18 أبريل 2018 - 23:57

كتب : رامي جمال

عبد الله السعيد

شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن قرار لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بتجميد عبد الله السعيد لاعب الفريق وعرضه للبيع كان صائبا بنسبة 100%.

وقررت لجنة الكرة بالأهلي عرض السعيد للبيع عقب توقيعه للغريم التقليدي الزمالك قبل أن يتراجع ويجدد تعاقده مع الأهلي لموسمين.

وتحدث البدري لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" قائلا: "نعم قرار صائب بنسبة 100% هو قرار يحدث كل فترة كبيرة مرة في العمر".

واستدرك "رغم أن القرار كان له العديد من الأضرار الفنية بخسارة لاعب هام مثل السعيد لكنه صائب جدا على المتسوى التربوي والإداري".

وبسؤاله عن لماذا قرر السعيد التوقيع للزمالك رغم أهميته في الأهلي أوضح "عبد الله شخص انطوائي للغاية ولا يتحدث كثيرا وفي إحدى الفترات راجع قراره وشعر بعدم رضاه عما قام به".

وأكمل "تكلمت معه في أحد المرات وقلت له أن إدارة النادي سوف تقدرك بشكل شخصي نظرا لمجهوداتك الكبيرة مع النادي وإسهاماتك معه".

وأردف البدري "لكن للأسف فإن شخصية السعيد وانطوائه واحتفاظه الدائم بالتفكير في أمر انتقاله وحده ضره كثيرا وجعله لا يتخذ القرار الصحيح وأعتقد أنه يشعر بالندم عنه".

وأتم "بكاء عبد الله السعيد قبل توقيعه على عقود تجديده للأهلي كان يدل على مدى حبه للنادي وارتباطه به وبجماهيره وبمدى معاناته من الإرهاق والتفكير الكبير الذي كان يعيشه فهو وقع على عقود التجديد وذهب لاتحاد الكرة لتوثيق العقود بشكل سريع".

وانتقل عبد الله السعيد للدوري الفنلندي على سبيل الإعارة مع فريق كوبيون بالوسيورا.

وأعلن رئيس أهلي جدة الأمير تركي بن محمد الفيصل انضمام السعيد لفريقه بداية من الموسم المقبل دون الإشارة إن كان بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

مشوار السعيد مع الأهلي

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلي قادما من الإسماعيلي في صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54.

وخلال الموسم الجاري شارك السعيد مع الأهلي في 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

وتوج السعيد مع الأهلي بأربعة ألقاب للدوري المصري ولقب وحيد لكأس مصر وأربع بطولات للسوبر المصري وبطولتي دوري أبطال إفريقيا ومثلهما للسوبر الإفريقي ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية.

وكانت آخر مباراة شارك فيها السعيد مع الأهلي أمام مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 من دروي أبطال إفريقيا وسجل خلالها هدفين وصنع هدفا ومنذ ذلك الحين لم يرتد قميص الفريق الأحمر مجددا.

وحصل السعيد على راحة سلبية وسافر فيها إلى العاصمة الإنجليزية لندن ومنها انضم إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وبعدها حصل على راحة سلبية أخرى ثم عاد إلى مصر وشارك في مران الأهلي بشكل طبيعي ولكن تم استبعاده من قائمة لقاء طنطا في الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

صلاح يقود هجوم فريق الموسم في إنجلترا

40 هدفا لصلاح = 16 رقما مميزا في تاريخ ليفربول ككل

صلاح ينضم إلى أجويرو وإريكسن في إنجاز يحدث للمرة الأولى

صلاح محسن جاهز للمشاركة مع الأهلي

مدرب الأهلي يشيد بأداء علي لطفي ضد دجلة

التعليقات