البدري يتحدث عن البحث على أرقام قياسية في الدوري.. مشاركة إكرامي وهدفين للأهلي

الأربعاء، 18 أبريل 2018 - 13:12

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حسام البدري - الأهلي

يريد حسام البدري المدير الفني للأهلي الاستمرار في رحلته للبحث عن أرقام قياسية جديدة لتحقيقها في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي حسمه الفريق الأحمر للمرة الـ40 في تاريخه.

وقال البدري للمركز الإعلامي للأهلي: "الجهاز الفني أغلق ملف مباراة وادي دجلة، وبدأ التركيز على مواجهة بتروجيت".

وأكمل "الأهلي مستمر في رحلة البحث عن الأرقام الجديدة في الدوري، التي تحسب للجهاز الفني والجيل الحالي من اللاعبين".

الأهلي الذي حسم لقب الدوري رسميا، أضاف لرصيده 3 نقاط بالفوز على وادي دجلة ليصل إلى 82 نقطة ويقترب من كسر الرقم القياسي المسجل باسم الزمالك في أكثر عدد نقاط يحصل عليها فريق في موسم واحد وهو 87 نقطة.

كما يحتاج الأهلي لتسجيل هدفين فقط في 3 مباريات متبقية له في الدوري هذا الموسم ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري.

وأشاد البدري بالمستوي الذي قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التي شارك فيها الأهلي على مدار الموسم، وقال إنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وجميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.

وأوضح "حسم الدوري مبكرا ساهم في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل في بعض المباريات للعودة من جديد والحصول علي فرصهم، وهو ما أكدت عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملي في المباريات الماضية حيث دفعت بعناصر شابه مع إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة".

ثم أضاف "فرصة شريف إكرامي قادمة للمشاركة في المباريات، وحظوظه في التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجيت المقبلة قائمة بقوة".

وأتم البدري "هناك أهداف ثابتة وأخرى متغيرة وفقا لكل مرحلة، والفريق أمامه أهداف أخرى بعد حسم بطولة الدوري وهي دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر".

ويلعب الأهلي ضد الأسيوطي يوم 30 أبريل الجاري في ربع نهائي كأس مصر.

ويبدأ الفريق الأحمر مشواره في مرحلة مجموعات دوري الأبطال باستضافة الترجي يوم 4 مايو المقبل.

اقرأ أيضا:

صلاح يقود هجوم فريق الموسم في إنجلترا

قبل مباراته الأولى مع الزمالك.. ماذا قدم خالد جلال في ولايته السابقة بالدوري

صلاح ينضم إلى أجويرو وإريكسن في إنجاز يحدث للمرة الأولى

صلاح محسن جاهز للمشاركة مع الأهلي

مدرب الأهلي يشيد بأداء علي لطفي ضد دجلة

التعليقات