أحمد مرتضى: الفوز على الأهلي في سوبر اليد ذكرني بدوري "سيد عبد النعيم"
السبت، 14 أبريل 2018 - 00:39
كتب : FilGoal
كرة يد - الزمالك - يد الزمالك
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أن فوز فريق رجال كرة اليد بالنادي الأبيض على الأهلي في السوبر الإفريقي ذكره بالدوري المصري عام 2003.
وفاز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال بنتيجة 21-20 في المباراة التي أقيمت في الصالة المغطاه لاستاد القاهرة. (طالع التفاصيل)
وقال أحمد مرتضى لقناة LTC: "المباراة كانت غاية في الصعوبة نظرا لقوة المنافس ولم أتوقع أن يقدم الأهلي هذا المستوى القوي".
وأضاف "صعوبة المباراة تأتي نظرا لفوز الأهلي على الزمالك مؤخرا في الدوري المصري لكرة اليد".
وأكمل "كل المؤشرات كانت تؤكد أن اللقاء سيكون صعبا وقويا بين الطرفين".
وأتم تصريحاته "ولكن الفوز في النهاية جعلني أشعر بنفس شعور فوز الزمالك بدوري كرة القدم عام 2003 عندما تغلبنا على الإسماعيلي وخسر الأهلي أمام إنبي في الجولة الأخيرة بهدف سيد عبد النعيم".
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الزمالك | كرة يد
كرة يد – علي وفلفل يتحدثان لـ في الجول عن أسباب تتويج الزمالك بالسوبر
الموسم الثالث.. أهلي طرابلس يجدد عقد البدري
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو