الأهلي: توجه اتحاد الكرة يجربنا على التأني في اختيار قائمة الموسم الجديد
الجمعة، 13 أبريل 2018 - 21:41
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - طنطا
تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن توجه اتحاد الكرة لجعل قوائم الفرق من 25 لاعبا بداية من الموسم المقبل.
وقال عبد الحفيظ: "توجه اتحاد الكرة لتفعيل قائمة الـ25 لاعبا يجبرنا على التأني والدراسة الجيدة".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة DMC عقب الفوز على الداخلية "من أجل إعداد قائمة مثالية خاصة مع تواجد بطولات إضافية مثل البطولة العربية التي ستقام هذه المرة خارج مصر ومن هنا فعلينا التأني في اختيار القائمة".
وعن الفوز أمام الداخلية، أشار عبد الحفيظ "مباريات الكؤوس دائما صعبة ويجب أن تستعد لها جيدا وتضع في ذهنك كل الاحتمالات مثل امتداد المباراة لما بعد الوقت الأصلي".
وتابع "الداخلية يعد فريقا جيدا جدا ويقدم موسما جيدا مع مدير فني قدير ومحترم ومبارياتنا معهم لا تكون سهلة أبدا ولكننا نجحنا في الانتصار".
وأتم "نرغب في الحفاظ على لقب كأس مصر من أجل تحقيق الثنائية المحلية للمرة الثانية على التوالي".
وحقق الأهلي لقب الدوري المصري والآن سيضرب موعدا مع الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر.
طالع أيضا
قرعة الأبطال – ريال مدريد يصطدم ببايرن.. وصلاح مع ليفربول يعود إلى روما
صلاح عقب تسلمه جائزة لاعب الشهر: هناك فرصة لتحقيق هدف آخر
طموحه لا يعرف حدا سوى السماء.. صلاح لاعب الشهر للمرة الثالثة في إنجلترا رسميا
بعد حصده لاعب الشهر.. صلاح يحقق إنجازا لم يحدث من قبل وينضم لرونالدو وبيركامب
قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي - النني وأرسنال في نهائي مبكر مع أتليتكو مدريد
بالفيديو - ماذا حدث خلف كواليس "أطول" ركلة جزاء في دوري الأبطال
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












كأس مصر