خاص كرة يد – علي وفلفل يتحدثان لـ في الجول عن أسباب تتويج الزمالك بالسوبر

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 17:11

كتب : شادي نبيل

فلفل - الزمالك - كرة يد

حصد رجال كرة اليد بنادي الزمالك لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخهم بالفوز على غريمهم الأهلي 21-20 بعد مباراة مثيرة لم تحسم نتيجتها سوى في اللحظات الأخيرة منها.

وشهدت المباراة تألق غير عادي في مركز حراسة المرمى من جانب القلعة البيضاء خاصة في الأوقات التي كان يسعى فيها الفريق الأحمر من زيادة الفارق، ولعب محمد علي ومحمود خليل "فلفل" دورا هاما في انتقال الكأس من الجزيرة إلى ميت عقبة.

ويكشف محمد علي خلال حواره لـFilGoal.com عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء وعوامل تطور مستواه ويتحدث محمود خليل "فلفل" عن سعادته بلقب السوبر الأول الذي يشارك فيه.

وأعرب علي عن سعادته بالتتويج وقال: "الفوز باللقب يعني الكثير بالنسبة لي. في الأساس أنا من أبناء نادي الزمالك وانتقلت للأهلي ولا أنكر سعادتي بالمدة التي تواجدت فيها مع الفريق لكن بسبب العديد من المشاكل مع بعض الأعضاء في الإدارة والجهاز الفني، تركت الفريق وتلقيت العديد من العروض لكنها لم ترتقي لطموحات وعدت مرة أخري لبيتي في ميت عقبة".

واستعاد الفريق اللقب بعد غياب 5 سنوات منذ آخر ألقابه في 2012 على حساب فاب الكاميروني، وخسر الزمالك اللقب في مناسبتين متتاليتين على يد الترجي والأهلي في 2016 و2017.

وأضاف "السوبر الإفريقي الرابع لي وعمري 25 عاما فقط، وهو ما يمثل الشيء الكبير لي الفوز به بعد العودة لحماية عرين الفريق. مباراة اليوم بمثابة تقديم جيد لكرة اليد المصرية، النادي الأهلي فريق كبير ونهدي الفوز لجماهير القلعة البيضاء".

وأنهى محمد علي تصريحاته بالحديث حول أسباب تطور مستواه "أربعة أسباب وراء ما يمكن أن نطلق عليه تحسن في مستوى محمد علي الموسم الحالي، أسرتي وخطيبتي السبب الأول ثانياً جمهور الزمالك ودعمه الكامل لي وللفريق، ثالثا مدرب الحراس في الفريق وأخيرا كابتن مجدي أبو المجد المدير الفني".

وأهدى فلفل اللقب لجمهور الزمالك، قائلا: "أبارك لكل جماهير القلعة البيضاء على الفوز والحصول على اللقب الغائب منذ 5 سنوات. هي أول بطولة سوبر أشارك بها وأحقق الفوز فيها وهو بمثابة الشيء الرائع لي".

وأردف "أتمنى التوفيق للفريق في قادم البطولات، سنغلق صفحة السوبر بعد الفرحة بها ثم نستعد للدوري والكأس وسنسعى للتويج بهم من اجل إسعاد جماهير الفريق التي تستحق الكثير وتنتظر المزيد من فيرق كرة اليد بالنادي".

ويتصدر الأهلي ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة اليد مع نهاية الدورة المجمعة الأولى بالتساوي في نفس رصيد النقاط مع الزمالك 16 نقطة وبفارق الأهداف، ويأتي نادي طلائع الجيش في المركز الثالث ثم سموحة وسبورتنج وهليوبوليس.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس