بالفيديو - على راموس شكر "الحكم السابق" لإنقاذه من الغياب عن نصف نهائي الأبطال

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 15:36

كتب : منار سرحان

سيرخيو راموس

أعلن الاتحاد الأوروبي اليوم عن عدم نيته لفتح تحقيق بتواجد سيرخيو راموس بممر اللاعبين خلال مباراة ريال مدريد ويوفينتوس بدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بتأهل الريال بصعوبه وبركلة جزاء بالدقيقه الأخيرة من المباراة.

كان راموس قد حصل على إنذار خلال مباراة الذهاب امام يوفينتوس ليتم إيقافه عن مباراة العودة لتراكم الإنذارات وليحل فاييخو بديلا عنه في التشكيل الأساسي بسبب إصابة ناتشو.

ولكن راموس كاد أن يتم تغليظ عقوبته بسبب مباراة العودة، وتبدأ الأحداث مع الشوط الثاني حين قرر راموس النزول لغرف ملابس اللاعبين لدعمهم ومع إحراز يوفينتوس الهدف الثالث اوضحت الكاميرات تواجد راموس بممر اللاعبين المؤدي لملعب المباراه ليشاهد المباراة من مكان أقرب.

وتابعت الكاميرات ردود فعل راموس بالمباراة والتي كادت أن تكلفه الإيقاف مرة أخرى والغياب عن مباراة الذهاب من المربع الذهبي امام بايرن ميونيخ في أليانز ارينا، ولكن جاء تدخل الحكم السابق "ميخيا دافيلا" لينقذ راموس من ذلك الإيقاف.

تنص قوانين الاتحاد الأوروبي بأن اللاعب الموقوف لا يمكنه التواجد على مقاعد البدلاء ولا يمكنه التواجد على مستوى واحد مع أرضية الملعب خلال المباراة، وهو ما نجح ميخيا دافيلا في تجنبه ليتواجد راموس في مباراة الذهاب من المربع الذهبي.

ولكن من هو ميخيا دافيلا؟

منذ 6 أشهر تم تعيين الحكم الاسباني السابق ميخيا دافيلا كمنظم لمباريات ريال مدريد بـ"سانتياجو بيرنابيو" وذلك بدلا من أوجوستين هيريرين الذي أمضى 50 عاما بهذا المنصب مع ريال مدريد، وكان ميخيا دافيلا قبل ذلك يتولى مسئولية توضيح القوانين الجديدة للاعبي ريال مدريد وإعطائهم محاضرات بشأن بعض النقاط التي قد تجعلهم يتفادوا الأخطاء أو الإيقاف.

ومع نزول راموس لممر اللاعيبن تنبه دافيلا لتواجد راموس بالممر ليذهب وينبه راموس بعدم تخطي بوابة ممر اللاعبين والصعود لأرض الملعب، وعلى الرغم من سخونة أحداث المباراة إلا أن دافيلا ترك المباراة وأحداثها واهتم بما يفعله راموس فقط، ومع احتساب ركلة الجزاء كاد راموس أن ينسى ذلك كله

وتوجه ماكسيميليانو أليجري للحديث لراموس وهو بممر اللاعبين، ولكن في ظل كل هذه الأحداث ظل دافيلا يتولى إيقاف راموس واستخدم جسده كحاجز بين راموس وبين الصعود لأرض الملعب.

طالع أيضا

قرعة الأبطال – ريال مدريد يصطدم ببايرن.. وصلاح مع ليفربول يعود إلى روما

صلاح عقب تسلمه جائزة لاعب الشهر: هناك فرصة لتحقيق هدف آخر

طموحه لا يعرف حدا سوى السماء.. صلاح لاعب الشهر للمرة الثالثة في إنجلترا رسميا

بعد حصده لاعب الشهر.. صلاح يحقق إنجازا لم يحدث من قبل وينضم لرونالدو وبيركامب

قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي - النني وأرسنال في نهائي مبكر مع أتليتكو مدريد

بالفيديو - ماذا حدث خلف كواليس "أطول" ركلة جزاء في دوري الأبطال!

التعليقات

قد ينال إعجابك