خاص عضو إدارة الزمالك لـ في الجول: الفوز بالسوبر كالضوء وسط الظلام.. وموقف الفريق من المونديال

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 00:52

كتب : شادي نبيل

كرة يد - الزمالك - يد الزمالك

صرح المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن التتويج بلقب السوبر الإفريقي لكرة اليد جاء في التوقيت المناسب لجماهير النادي وهو بمثابة الضوء وسط المشاكل التي يمر بها النادي حاليا.

وتأهل الزمالك لكأس العالم للأندية بعد التتويج بلقب السوبر بعد الفوز على النادي الاهلي مستضيف المباراة 21-20 والتي أقيمت بالصالة الكبرى في مجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي.

وأكد جلال في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية التي حملتها لهم الجماهير في إسعادهم "الحمد لله الفرحة كانت من نصيب الزمالك وجماهيره اليوم بعد الفوز باللقب تواجدت بالأمس في التدريب الأخير لهم مع إسماعيل يوسف عضو المجلس ورحاب أبو رجيلة من أجل مساندتهم وتشجيعهم قبل المباراة".

وأكمل "تحدثت معهم أن النادي يمر بظروف صعبة ونحتاج للفرحة والتي ستكون عن طريق تحقيق باللقب ومرتضي منصور يتمنى منكم أن تكونوا على قدر المسئولية وأن تقدروا قيمة قميص الفريق وبالفعل كانوا كما عاهدنهم دائما".

وأجاب حول المشاركة في كأس العالم للأندية "لن أستطيع الإجابة عن هذا السؤال حاليا مجلس الإدارة سيعقد اجتماعاته من أجل اتخاذ القرار الذي فيه مصلحة الفريق".

واختتم عضو المجلس حديثه "دائما ما كان فريق اليد هو سبب سعادة وفرحة جمهور النادي وأتمنى لهم التوفيق في قادم المواعيد ".

التعليقات

قد ينال إعجابك