خاص يد - الأحمر لـ في الجول: بعد السوبر نركز في الدوري.. سأنضم لسبورتنج غدا

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 00:45

كتب : شادي نبيل

الزمالك - كرة يد - الأهلي

شدد أحمد الأحمر نجم الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك أن الفوز بلقب السوبر على حساب الأهلي جاء نتيجة للمجهود الذي قام به اللاعبين خاصة بعد ما مر به الفريق طوال الفترة الماضية.

وتوج أبناء القلعة البيضاء باللقب الخامس في تاريخ البطولة بعد هزيمة النادي الأهلي 21-20 في مباراة مثيرة نجح الفريق الأبيض حسمها في الدقائق الأخيرة من اللقاء رغم التأخر بهدفين قبل النهاية بسبعِ دقائق.

وأشار الأحمر في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com إلى تركيز اللاعبين على لقب الدوري الذي لم يحسم وذلك بعد التتويج بالسوبر.

وقال الأحمر: "سعيد جدا للتتويج باللقب وهو ثاني لقب إفريقي للفريق خلال الموسم الحالي نحصل عليه بعد التغلب على الأهلي في طريق الحصول على البطولتين".

وبذلك يتأهل الزمالك لكأس العالم للأندية "سوبر جلوب" والذي سيقام في قطر خلال الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر القادم، وتنتظر الجماهير قرار الزمالك حول مشاركة الفريق في البطولة من عدمه.

وتابع الأحمر "إقامة المباراة في مصر زاد من صعوبتها وجعلت رغبة الفريقين في التتويج بها الهدف الأول ونهديها لكل الجماهير التي وثقت في اللاعبين ونحمد الله كنا على قدر المسئولية".

وتطرق للحديث حول المنافسة على لقب الدوري المصري "الدوري لم ينتهي بعد خسارة اللقاء الأخير أمام الأهلي في نهائي الدورة المجمعة الأولى لم يقلل من عزيمة وتركيز اللاعبين قبل مباراة لليوم والفوز بها سيكون الدافع مع بداية الدورة المجمعة الثانية".

واختتم نجم القلعة البيضاء حديثه حول مشاركته مع سبورتنج في بطولة إفريقيا لأبطال الكؤوس "سأنضم للفريق السكندري بداية من غدا الجمعة من أجل المشاركة معهم في البطولة وأتمنى التتويج بها وإضافتها لرصيد بطولاتي".

ووافق نادي الزمالك على انضمام الثنائي أحمد الأحمر وزميله محمد علي حارس المرمى لقائمة سبورتنج في البطولة التي ستنطلق يوم الجمعة الثالث عشر من أبريل الجاري بصالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلي في الجزيرة.

التعليقات

قد ينال إعجابك