طلعت يوسف: أوافق على رحيل سامي للأهلي.. وجلال عليه أن يستمر في الزمالك

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 21:09

كتب : FilGoal

طلعت يوسف مدرب مصر للمقاصة

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لمصر للمقاصة عن موافقته على رحيل مدافع الفريق أحمد سامي إلى الأهلي.

وقال سامي في تصريحات لبرنامج "المدرج" على قناة DMC Sports، تعليقا على تصريحات محمد عبد السلام رئيس النادي بأن الرأي الفني سيكون الفيصل في رحيل اللاعب: "أرحب برحيل أحمد سامي للنادي الأهلي، ولكن بشرط ان يتم تعويضه بلاعب مميز يكون في نفس إمكاناته أو في إمكانات قريبة منه، فأنا أحبه على المستوى الشخصي وأحب له الخير".

وكذلك تحدث يوسف عن موقف مدرب المقاصة السابق إيهاب جلال في الزمالك حيث قال: " إيهاب جلال يمتلك فكرا كرويا جيدا، لقد تولى مهمة القيادة الفنية للزمالك في وقت غير مناسب، ولو كانت الإدارة داعمة له ما حدثت أزمة محمد إبراهيم وحازم إمام في الفترة الأخيرة".

واستطرد قائلا: "إيهاب جلال حاليا في مرحلة اكتساب الخبرات، ولكنه لم يصل إلى الخبرات المتكاملة، ويجب أن يستمر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم تحت أي ظرف وفي ظل أي وضع".

وعن تجربته في سموحة قال يوسف: استمريت في تدريب نادي سموحة 59 يوما فقط، وهذا في علم التدريب يعتبر وقتا قليلا للغاية".

وأكمل "هناك شيء ما يربط ميمي عبد الرازق المدير الفني الحالي للفريق السكندري مع فرج عامر رئيس النادي، ولقد نصحت عامر باستمرار ميمي حتى نهاية الموسم".

وأتم "عامر يحتاج إلى البعد عن فريق سموحة بعض الشيء، فهو يستمع بشكل كبير إلى 2 أو 3 ممن يلتفون حوله، وهم في الحقيقة لا يتحدثون معه بالحقيقة".

التعليقات
قد ينال إعجابك