حوار في الجول – رجب بكار: هذا ما حدث في 3 مفاوضات مع الزمالك.. وأستحق المنتخب

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 13:51

كتب : حامد وجدي

رجب بكار

رجب بكار واحد من أبرز الأسماء على قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك في الصيف المقبل، ويحكي لنا ظهير سموحة المتألق عن 3 محاولات سابقة من الأبيض لضمه.

رجب بكار

النادي : بيراميدز

وشارك صاحب الـ27 عاما في 31 مباراة مع سموحة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس، وظهر بشكل مميز وصنع 3 أهداف.

ويحكي رجب بكار لـFilGoal.com عن مسيرته بداية من نادي الألومنيوم حتى وصل لسموحة، مفاوضات الزمالك وما يبعده عن منتخب مصر.

- كيف بدأت مسيرتك مع كرة القدم؟

بدأت في نادي الألومنيوم وبعدها انتقلت لنادي إنبي عن طريق إمام محمدين وقضيت عاما واحدا هناك تحت قيادة طارق العشري نظرا لعدم المشاركة في ظل وجود الثنائي أحمد صبحي وأسامة إبراهيم.

وبعدها قررت الرحيل لنادي الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال والحقيقة الرجل لعب دورا كبيرا في مسيرتي فهو طور من أدائي وأضاف لي الكثير، فكانت أهم محطة هي انتقالي للداخلية لأنه مهد لي الانضمام إلى سموحة عن طريق اتصال هاتفي من المهندس فرج عامر رئيس النادي.

- وما قصة تفكيرك في ترك كرة القدم؟

بالفعل حدث معي ذلك، وقررت عقب ثورة يناير الابتعاد عن كرة القدم لأنني عشت ظروفا صعبة جدا.

- ومن المدرب الأكثر تأثيرا في رحب بكار؟

الثلاثي بالترتيب علاء عبد العال وميمي عبد الرازق ومؤمن سليمان.

- هل ترى أنك تعرضت للظلم في إنبي؟

نعم، شعرت بالظلم في إنبي تحت قيادة طارق العشري، هو بالفعل ظلمني لكنني أقدم له العذر الآن لأنني كنت منضما للفريق من ناد درجة ثانية بالإضافة إلى أن انبي ينافس على المربع الذهبي.

- ما هي قصة مفاوضات الزمالك معك؟

لابد أن تعلم أن الزمالك يسعي لضمي من فترة وليس من الصيف الماضي فقط. وحدث ذلك 3 مرات.

كنت قريبا من الانتقال للزمالك حينما كنت في الداخلية، ومفاوضات الزمالك الأخيرة معي هي المرة الثالثة لي ولكنني دائما كنت أسعي للانضمام للزمالك من خلال ناد كبير خاصة وأن سموحة من أكبر الأندية.

- وما رأيك في أن تحكي لنا عن مفاوضات الزمالك؟

حينما كنت لاعبا في الداخلية كان المقابل المادي المعروض من الزمالك ضعيفا وقررت إدارة النادي بيعي لسموحة، واقتنعت بعرض سموحة عقب مكالمة المهندس فرح عامر.

ثم كانت المرة الثانية خلال الصيف الماضي وذلك عن طريق اتصال هاتفي من جانب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة لكن المفاوضات توقفت بسبب عدم الاستقرار على المدير الفني الجديد.

وكانت المرة الثالثة في يناير عن طريق اتصال هاتفي من جانب إسماعيل يوسف الذي قال لي "نسعي لضمك ونتمني تواجدك معنا لأن إيهاب جلال طلبك بالاسم، قلت له ليس لدي أدنى مانع ولكن لابد أن تتحدث مع المهندس فرج عامر فهو في مقام والدي".

- وهل تتوقع موافقة سموحة على رحيلك بعد تجديد تعاقدك لموسمين؟

أتواجد في سموحة فهو ناد كبير، وتحدثت مع المهندس فرج عامر وقال لي الصالح العام سيتم بالنسبة لك لن نقف أمامك سواء تم بيعك للزمالك او أي ناد آخر بشرط أن يكون لك التقدير الخاص بك، فأنا جددت حبا في النادي وشخص فرج عامر.

- أخيرا، كيف ترى فرص انضمامك للمنتخب؟

جهاز المنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر محترم، لكنني خضت 3 مواسم شاركت خلالهم في 90 مباراة متتالية، وحصلت على وعد بالانضمام للمنتخب حينما كنت لاعبا في الداخلية.

قال لي وقتها اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام "الجهاز الفني تحدث معنا بشأنك لكن لو كنت لاعبا في الأهلي او الزمالك لأصبحت في المنتخب".

ألعب في ناد كبير ولي الحق في تمثيل المنتخب، فأنا أقارن بأحمد فتحي في بطولة الدوري من حيث عدد المشاركات لكني لست لاعبا في الأهلي او الزمالك كي أنضم.

اقرأ أيضا

برادلي: عمر جابر موهوب وسيصنع الفارق معنا

وكيله: بوفون كان قريبا من يوفنتوس

الأهلي: خطوة واحدة تحسم رغبتنا في ضم أفشة ورمضان صبحي

الأهلي: التجديد للبدري قريب.. وغالي يعتزل 11 مايو

وكيله: الأهلي والزمالك يريدان تراوري

مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من التشاجر مع أي لاعب

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك