مدرب الزمالك: أخلاق إيهاب جلال تمنعه من الدخول في مشادة مع لاعب

الأربعاء، 11 أبريل 2018 - 02:54

كتب : FilGoal

محمود عبد العزيز يحتفل بهدفه في الرجاء مع إيهاب جلال

نفى حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك ما تردد عن وجود مشادة بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق والثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم، أدت إلى صدور قرار بتغريم اللاعبين.

وصرح مدرب الزمالك عبر قناة (أون سبورت): "الأمور يتم تضخيمها في الزمالك، لقد كانت مشادة عادية بين اللاعبين بصوت عال، وطالبهم إيهاب جلال بالخروج من الملعب، واستمر التدريب بشكل طبيعي".

وأضاف: "انتشر الأمر في وسائل الإعلام، رغم أنها واقعة تحدث في كل الأندية، ولا أعرف العقوبة الموقعة، لأنه كان هناك اجتماع بين المدير الفني واللاعبين عقب التدريب، ورسالتي مهلا على نادي الزمالك".

وتابع: "نريد العمل لأننا نقود فريقا كبيرا، ونحاول حل المشكلات ونجد دعما غير عادي من مجلس الإدارة، ورئيس النادي بطل وأسد بالفعل في مواجهة الأزمات الأخيرة، ولا يتدخل في عمل الجهاز الفني".

وشدد حمد إبراهيم: "لا يمكن أن يحدث مشادة بين إيهاب جلال واللاعبين، أخلاقيات المدرب لا تسمح بأن يقال ذلك، وللأسف البعض يريد أن يتشتت شمل الفريق".

وواصل: "كسبنا 7 مباريات متتالية ونتعرض لانتقادات دائمة، فالبعض يتساءل لماذا لم يفز الفريق بستة أهداف بعد التقدم بثلاثة في الشوط الأول، وفئة أخرى تردد أن المستوى يتراجع في الشوط الثاني".

وأردف: "أرجو أن يهدأ خبراء التحليل على الزمالك، فليرحل إيهاب جلال ثم ماذا سيحدث؟ سيأتي مدرب جديد ويقرر رحيل اللاعبين ثم ندخل في دوامة جديدة، لذا أطالب أبناء النادي بدعم الفريق".

وأتم مدرب الزمالك: "الجهاز الفني يريد مواصلة النجاحات التي حققها مع المقاصة وإنبي، ولكن إيهاب جلال تعرض لمضايقات من أشخاص (رزلة) عقب الخسارة أمام المقاصة، وقال لهم أنه سيعقد جلسة مع رئيس النادي نهاية الموسم لتقييم الأمر، ثم فوجئنا بأن وسائل الإعلام تتناقل خبر استقالته، رغم أنه لم يصرح بها مرئيا أو صوتيا".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - التاريخ يناديك يا صلاح.. يتأهل بليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال

أرقام في الجول – هدف صلاح "التاريخي" حقق عدة علامات لليفربول أمام سيتي

في الجول يكشف – الرواتب المتأخرة سبب أزمة حازم إمام وإبراهيم مع إيهاب جلال

حافظ لـ في الجول: كيف لقائد الزمالك أن يتحدث بهذا الشكل.. العقوبة الفنية في يد جلال

صور أغلفة الصحف - ماذا قالت عن صلاح بعد قيادة ليفربول لنصف نهائي الأبطال

صلاح: توقعنا ضغط سيتي المبكر.. والتأهل لنصف النهائي يتوج مجهود الموسم بالكامل

التعليقات