الزمالك يغرم حازم ومحمد إبراهيم بسبب "حديث غير لائق مع جلال"
الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 21:09
كتب : محمد البنا
محمد إبراهيم
قرر أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم قادة الفريق الأول وذلك على هامش مران الثلاثاء استعدادا لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 للدوري المصري.
وذكر الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الثنائي تحدثا بطريقة غير لائقة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، ما استوجب تغريمهما.
وشدد حافظ على أن الثنائي اعتذر أمام جميع اللاعبين، إلا أنه تم تطبيق اللائحة عليهما.
وطلب إيهاب جلال استبعاد الثنائي من المران الجماعي بعدما بدر منهما وانتهى الأمر سريعا.
وكان إيهاب جلال قد أبلغ الصحفيين باستقالته عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة بهدف في الجولة الماضية، قبل أن يتراجع عنها.
واستبعد جلال محمد إبراهيم من حساباته في المباريات الأخيرة، كما لم ينضم حازم إمام لقائمة الفريق في مباراة المقاصة واعتمد على حمدي النقاز الظهير التونسي.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد












الدوري المصري
