الشحات: لم أنضم للمنتخب وأعرف البطولات إلا بعد اللعب للعين.. ويتحدث عن مواجهة مارادونا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 20:08

كتب : مراسل في الجول

حسين الشحات - العين

امتدح حسين الشحات نجم العين فريقه الإماراتي الذي انضم له بشكل نهائي من مصر للمقاصة.

وقال الشحات في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "في اعتقادي عندما يتيح لك القدر اللعب في صفوف ناد كبير لا يمكن أن تضع سقفا لطموحاتك، وحاليا أحلم بالثلاثية مع الفريق الدوري والكأس مع كأس آسيا".

وتابع "أكرر لكم بأنني سعيد جدا بتمثيل منتخب مصر بعد الانضمام إلى العين، ولن أخفي سرا إن قلت لكم بأنني لم أتذوق طعم البطولات قبل الانضمام للزعيم".

ونال الشحات الاستدعاء الأول لمنتخب مصر في معسكر مارس الماضي، وشارك في الخسارة وديا من اليونان بهدف.

ويستعد الشحات للمشاركة مع العين ضد الفجيرة الذي يقوده الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وعن المباراة، قال الشحات: "مارادونا أسطورة ومن الجيد أن تدخل مواجهة طرفها أحد أساطير كرة القدم على مستوى العالم وحتى أن كان ذلك من على المنطقة الفنية".

واستدرك "الفوز أمام الفجيرة والتأهل إلى المرحلة المقبلة لأغلى البطولات مهم بالنسبة للفريق، ومباريات الكؤوس لا تعترف سوى بلغة العطاء والأداء القوي والتعامل بالتركيز المطلوب منذ البداية وحتى نهاية المواجهة".

وأتم "كل تركيزي كلاعب محترف سيكون على تنفيذ توجيهات مدرب فريقي والعمل على إظهار أفضل ما لدي طوال فترة المباراة، خصوصا وأننا نمتلك الدافع القوي المطلوب لتحقيق أقوى النتائج".

التعليقات

قد ينال إعجابك