القيعي: إعارة السعيد تمت بالتنسيق مع منتخب مصر.. دورنا كان حل الأمر

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 23:29

كتب : FilGoal

عبد الله السعيد

أوضح عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي أن إعارة لاعب الفريق عبد الله السعيد إلى كوبس الفنلندي تم بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وقال القيعي عبر أون سبورت:"دورنا في الأهلي كان اقتراح حل في ظل عدم مشاركة اللاعب، نبحث عن فريق يلعب له حتى المونديال. السعيد رحب بالأمر، التنسيق كان مع المنتخب".

وجمد الأهلي عبد الله السعيد بعدما علم أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للزمالك قبل التجديد للأول. وقرر إعارة أو بيع اللاعب في السوق الصيفية المقبلة.

وسعى منتخب مصر لحل الموقف نظرا لقيمة اللاعب للفريق قبل أشهر من انطلاق كأس العالم الذي يشارك فيه الفراعنة.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى من المونديال أمام روسيا وأوروجواي والسعودية.

وعن شكل قائمة الأهلي في الموسم المقبل أوضح القيعي "خلال 48 ساعة سيتضح كل شيء عقب اجتماع لجنة الكرة مع الجهاز الفني للفريق".

واستمر "الأمر ينطبق على لاعبي الفريق المعارين للدوري السعودي، لم نستقر بعد من سيعود خاصة أننا لا نعلم قائمة الموسم الجديد ستكون 25 لاعبا أم 30".

ويلعب حسين السيد وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومؤمن زكريا وعماد متعب وعمرو بركات في الدوري السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي قد أعلن أن الجهاز الفني استقر على عودة معارين فقط هما أحمد الشيخ وناصر ماهر لاعبي الاتفاق السعودي وسموحة على الترتيب.(التفاصيل)

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم ويستعد لمواصلة دفاعه عن لقبه في كأس مصر يوم الجمعة حين يواجه الداخلية في الدور ثمن النهائي.

ويبدأ الأهلي مشواره في دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم 5 مايو المقبل بمواجهة الترجي التونسي.

التعليقات