بالفيديو - استرجع أهم 5 مباريات لصلاح مع ليفربول هذا الموسم

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 - 01:07

كتب : FilGoal

محمد صلاح

لا شك أن مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء هي أهم مباراة لمحمد صلاح نجم الريدز مع ناديه الجديد هذا الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في الذهاب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

في مباراة الذهاب بأنفيلد تألق صلاح وسجل هدفا بصناعة فيرمينو وصنع مثله لماني، بينما أحرز أليكس تشامبرلين هدفا من تصويبة صاروخية.

ويسترجع FilGoal.com أهم 5 مباريات مر بها صلاح في موسمه الأول مع ليفربول.

مباراة واتفورد.. افتتاح الدوري

بعد انضمامه من روما، بحث صلاح عن بداية مثالية مع الريدز في المباريات الرسمية، خاصة بعد تألقه في فترة الاعداد وتسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات.

ضربة البداية كانت ضد واتفورد في افتتاح الدوري، وبالفعل كان النجم المصري في الموعد، حين سجل هدفا وصنع ركلة جزاء ليبدأ الموسم بروح معنوية عالية.

أرسنال.. الجولة الثالثة من الدوري

انتظر الجميع رؤية صلاح في المباريات الكبرى ضد عمالقة الدوري الإنجليزي، وكان أول اختبار أمام أرسنال، ورد المصري بتسجيل هدف رائع وصناعة مثله في لقاء انتهى بفوز ليفربول 4-0.

تشيلسي.. فريقه القديم

لم ينل فرصته في الظهور كثيرا بقميص تشيلسي، فماذا يفعل أمام ناديه القديم.. ورغم أن صلاح أثبت للبلوز خطأهم في التخلي عنه بمستواه الرائع في الدوري، غير أنه كان بحاجة لتأكيد ذلك في شباكهم.

وهذا ما حدث، حين أحرز هدفا بمباراة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1-1.

واتفورد رباعية

علم كل من يتابع الدوري الإنجليزي من هو محمد صلاح.. فهو يتصدر في ذلك الوقت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا مثل هاري كين مهاجم توتنام وهداف الدوري الموسمين الماضيين.

لكن مباراة واتفورد ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي، جعلت كل العالم يعلم من هو لاعب المقاولون العرب السابق بعد تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف.

مانشستر سيتي..ذهاب ربع نهائي الأبطال

نعم لعب صلاح ضد سيتي من قبل، ونعم سجل في شباكهم بمباراة الجولة 23 لكن مباريات دوري الأبطال غير، والأهداف في المراحل المتقدمة تختلف.

صلاح قاد ثورة ليفربول على رجال بيب جوارديولا الذين اكتسحوا الأخضر واليابس طوال الموسم، بتسجيل هدف الافتتاح وصناعة الهدف الثالث.

..

هل يكتب صلاح التاريخ في لقاء الإياب ضد سيتي ويتأهل ليصبح أول مصري يلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

طالع أيضا

إيهاب جلال لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الزمالك الآن.. ولكن

خبر في الجول – تعرف على التفاصيل المبدئية لمهرجان اعتزال غالي

في الجول يكشف تفاصيل السوبر المصري السعودي.. وعقبات قد تمنع إقامته

كيف عاد يونايتد ضد سيتي في دقائق.. "حرية بوجبا"

بالفيديو - صلاح يتدرب بشكل طبيعي استعدادا لسيتي

التعليقات