مدافع ليفربول: سنواجه سيتي من أجل الفوز وليس تجنب الخسارة بثلاثية

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 20:52

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي

يعتقد فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول أن فريقه عليه بدء مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بعقلية أنه لا بديل عن الفوز.

ويحل ليفربول ضيفا على سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في الذهاب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

وقال فان ديك في تصريحات أبرزها موقع ناديه يوم الإثنين: "نريد الفوز في المباراة ونعرف أننا قادرون على تسجيل الأهداف، نحن نعرف أيضا أنه يمكننا الدفاع بشكل جيد ومتماسك".

وأضاف "كنت تستطيع أن ترى ذلك في الشوط الثاني في آنفيلد، لكن الشيء الرئيسي هو أننا نحتاج بالتأكيد إلى الحفاظ على نتيجة المباراة الأولى والتأهل لنصف النهائي".

واستطرد "نعرف ما سنواجهه أمام سيتي، ونعرف نقاط قوتهم ونعرف نقاط ضعفهم، يجب أن نكون جاهزين بنسبة 100% وأكثر لننهي هذه المباراة".

عن ردة فعل ليفربول إذا سجل السيتي مبكراً رد الهولندي قائلا "نحن بحاجة للبقاء هادئين، هذا هو الشيء الأهم، أعتقد أننا لن نستقبل أي أهداف مبكراً، وهذه ليست العقلية التي نرغب أن نخوض بها اللقاء، نعلم جيداً أننا يجب أن نكون في قمة تركيزنا وأن نبذل قصارى جهدنا كما فعلنا في المباراة الأولى، وإذا فعلنا ذلك وكان الجميع جاهزاً ستكون المباراة صعبة جداً عليهم".

وأتم "ثلاث مباريات في ستة أيام هي صعبة لأي أحد، ولكن أعتقد أننا كنا على استعداد قبل مباراة إيفرتون كذلك. للأسف لم نربح، ولكن نريد الفوز مرة أخرى على سيتي، وسنكون مستعدين ومستعدين لأي شيء يأتي".

طالع أيضا

إيهاب جلال لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الزمالك الآن.. ولكن

خبر في الجول – تعرف على التفاصيل المبدئية لمهرجان اعتزال غالي

في الجول يكشف تفاصيل السوبر المصري السعودي.. وعقبات قد تمنع إقامته

كيف عاد يونايتد ضد سيتي في دقائق.. "حرية بوجبا"

بالفيديو - صلاح يتدرب بشكل طبيعي استعدادا لسيتي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك