منافس صلاح - سكاي: توتنام يطلب رسميا احتساب هدفه الثاني أمام ستوك لكين

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 20:27

كتب : FilGoal

محمد صلاح - هاري كين

قدم نادي توتنام طلبا لرابطة الدوري الإنجليزي من أجل مراجعة هدفه الثاني في شباك ستوك سيتي واحتسابه لهاري كين مهاجم الفريق بدلا من كريستيان إيركسن.

هاري كين

النادي : توتنام هوتسبر

محمد صلاح

النادي : ليفربول

هاري كين هو منافس نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على جائزة هداف المسابقة، فالدولي المصري يملك 29 هدفا، مقابل 24 لكين.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس وفقا لمصاردها أن توتنام طلب رسميا من رابطة الدوري الإنجليزي مراجعة الهدف مرة أخرى واحتسابه للدولي الإنجليزي.

يوم السبت شهد موقفا مثيرا للجدل من هاري كين، فهدف توتنام الثاني في شباك ستوك سيتي جاء من عرضية كريستيان إريكسن التي ارتقى لها كين ولكنها سكنت الشباك مباشرة دون لمسة مهاجم توتنام وفقا لما أكده الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، ولكن كين لا يتفق مع هذا الرأي.

وقال كين عقب المباراة: "أنا من سجلت الهدف. الكرة اصطدمت بالفعل في كتفي قبل أن تذهب للشباك".

خمس جولات متبقية على نهاية موسم 2017-2018 من الدوري الإنجليزي، علما بأن الدولي الإنجليزي يملك مباراة مؤجلة أيضا.

وحاول مهاجم توتنام استجداء الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به وبناديه، لكن في النهاية احتسب الهدف للدولي الدنماركي بعد مراجعته أثناء اللقاء من قبل رابطة الدوري الإنجليزي.

كين يتحدى صلاح

رفع كين راية التحدي في وجه المصري المتألق في صراعهما على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال كين في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الأحد: "سيكون من الرائع الفوز بجائزة هداف الدوري مرة أخرى، سأحارب من أجل التتويج بها، من الآن وحتى نهاية الموسم".

وأضاف عن منافسة الدولي المصري على الجائزة "يجب أن أركز في المباريات التي ألعبها، فأنا لا أستطيع التحكم فيما يفعله صلاح".

وأجاب ردا على سؤاله هل يمكنه الفوز بالجائزة للموسم الثالث على التوالي "لازلت أؤمن بأنني قادر على ذلك، فهناك عدة مباريات متبقية في مسابقة الدوري".

يذكر أن الغزال الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال السابق هو اللاعب الوحيد المتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في 3 مواسم متتالية.

طالع أيضا

إيهاب جلال لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الزمالك الآن.. ولكن

خبر في الجول – تعرف على التفاصيل المبدئية لمهرجان اعتزال غالي

في الجول يكشف تفاصيل السوبر المصري السعودي.. وعقبات قد تمنع إقامته

كيف عاد يونايتد ضد سيتي في دقائق.. "حرية بوجبا"

بالفيديو - صلاح يتدرب بشكل طبيعي استعدادا لسيتي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك