كين: لا يمكنني التحكم فيما يفعله صلاح.. سأحارب للنهاية حتى أتوج بجائزة الهداف

الأحد، 08 أبريل 2018 - 23:52

كتب : FilGoal

محمد صلاح - هاري كين

رفع هاري كين مهاجم توتنام راية التحدي في وجه المصري المتألق محمد صلاح نجم ليفربول في صراعهما على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هاري كين

النادي : بايرن ميونيخ

محمد صلاح

النادي : ليفربول

صلاح الذي غاب عن لقاء إيفرتون للإصابة يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 29 هدفا ويلاحقه كين بـ24 ثم سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.

وقال كين في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية BBC يوم الأحد: "سيكون من الرائع الفوز بجائزة هداف الدوري مرة أخرى، سأحارب من أجل التتويج بها، من الآن وحتى نهاية الموسم".

وأضاف عن منافسة الدولي المصري على الجائزة "يجب أن أركز في المباريات التي ألعبها، فأنا لا أستطيع التحكم فيما يفعله صلاح".

وأجاب ردا على سؤاله هل يمكنه الفوز بالجائزة للموسم الثالث على التوالي "لازلت أؤمن بأنني قادر على ذلك، فهناك عدة مباريات متبقية في مسابقة الدوري".

خمس جولات متبقية على نهاية موسم 2017-2018 من الدوري الإنجليزي، علما بأن الدولي الإنجليزي يملك مباراة مؤجلة أيضا.

يذكر أن الغزال الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال السابق هو اللاعب الوحيد المتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في 3 مواسم متتالية.

كين يستجدي الجميع من أجل هدف إضافي!

يوم السبت شهد موقفا مثيرا للجدل من هاري كين، فهدف توتنام الثاني في شباك ستوك سيتي جاء من عرضية كريستيان إريكسن التي ارتقى لها كين ولكنها سكنت الشباك مباشرة دون لمسة مهاجم توتنام وفقا لما أكده الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، ولكن كين لا يتفق مع هذا الرأي.

وقال كين عقب المباراة: "أنا من سجلت الهدف. الكرة اصطدمت بالفعل في كتفي قبل أن تذهب للشباك".

وحاول مهاجم توتنام استجداء الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به وبناديه، لكن في النهاية احتسب الهدف للدولي الدنماركي.

اقرأ أيضا -

وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك

خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله

مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال

طلعت يوسف: لاعبو الزمالك لم يشعروا بالغيرة

التعليقات