ميمي عبد الرازق: قليل من الثقة كان سيمنحنا الفوز على الأهلي
الأحد، 08 أبريل 2018 - 21:57
كتب : FilGoal
ميمي عبد الرازق - سموحة
أشاد ميمي عبد الرازق مدرب سموحة بأداء لاعبيه اليوم الأحد في لقاء انتهى بالتعادل السلبي أمام الأهلي في الجولة 31 من الدوري المصري.
وقال عبد الرازق عقب المباراة:"أهنىء اللاعبين على الأداء، لقد نفذوا تعليماتي وخاضوا مباراة تكتيكية كبيرة".
وواصل في تصريحات تلفزيونية "لو لدينا المزيد من الثقة لحققنا الفوز. استطعنا السيطرة على مفاتيح لعب الأهلي".
واستمر "طلبت من اللاعبين نقل الكرة كثيرا حتى نكتسب الثقة المطلوبة أمام الأهلي".
وعن موقفه من الاستمرار في قيادة الفريق أوضح "أنا مع النادي لنهاية الموسم، أي مدرب سيأتي سأسانده".
وارتفع رصيد سموحة إلى 47 نقطة في المركز الخامس بترتيب الدوري الذي توج به الأهلي في وقت سابق.
ويواجه سموحة فريق وادي دجلة يوم الجمعة في ربع نهائي كأس مصر ثم يحل ضيفا على الإنتاج الحربي في الدوري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











