انتصارات الأهلي تتوقف في برج العرب بالتعادل مع سموحة

الأحد، 08 أبريل 2018 - 21:30

كتب : محرر في الجول

الأهلي - سموحة

تعادل الأهلي سلبيا مع مضيفه سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين في المباراة التي جمعتهما بالجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتوقفت سلسلة انتصارات الأهلي عند الرقم 16 ليحرمه سموحة من معادلة أكبر سلسلة في موسم واحد وهي 17 مباراة في موسم 2004-2005.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 79 نقطة في المركز الأول، فيما حصد سموحة نقطته رقم 47 يحتل بهم المركز الخامس.

..

أول 20 دقيقة من المباراة كانت هادئة، قبل أن يختبر مروان محسن مهاجم الأهلي، المهدي سليمان حارس سموحة بتسديدة أمسك الأخير بها بسهولة.

لكن سموحة كان له الفرصة الأخطر في الشوط الأول في الدقيقة 23 بعد بينية رائعة لأوميد أوكري، نجح محمد الشناوي في الخروج قبله ليتابعها حسام حسن مهاجم سموحة بعيدا عن المرمى الخالي بغرابة.

وعاد الأداء للهدوء الذي كان عليه قبل الفرصتين مع مناوشات خفيفة من لاعبي الأهلي لكنها لم تمثل خطورة على سموحة.

الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بأحمد حمدي بدلا من أحمد حمودي.

وأهدر مروان محسن أخطر فرص المباراة في الدقيقة 62 بعد أن انفرد وراوغ المهدي سليمان لكن الكرة ابتعدت ليحاول تمريرها لكنها وجدت دفاع سموحة.

وعاد مروان بعدها بأربع دقائق ليسدد بقوة من على حدود منطقة الجزاء لكن المهدي سليمان حارس سموحة وتصدى له، ثم هدد وليد سليمان مرمى الفريق السكندري برأسية علت العارضة في الدقيقة 70.

واستحوذ الأهلي على الكرة مع تبديلات في وسط الملعب من البدري، الذي دفع بإسلام محارب وكريم نيدفيد بدلا من أكرم توفيق ووليد سليمان.

وكادت رأسية محمد نجيب أن تخدع المهدي سليمان في الدقيقة 84 لكن الدفاع تدخل ليحولها إلى ركنية.

واستطاع سموحة أن يفقد الأهلي استحواذه في الدقائق المتبقية من المباراة ولم يهدد الأحمر مرمى المهدي سليمان ليظفر بالنقطة.

التعليقات