ماذا يفعل ليفربول في غياب صلاح.. فاز بالدربي من قبل

السبت، 07 أبريل 2018 - 12:57

كتب : محمد سمير

صلاح

بعد غياب صلاح ماذا يفعل ليفربول في غياب الفرعون المصري هذا الموسم؟

محمد صلاح

النادي : ليفربول

أعلن فريق ليفربول تشكيله أمام إيفرتون بدربي الميرسيسايد ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي وشهدت غياب محترفنا المصري محمد صلاح عن القائمة بالكامل بسبب الإصابة. (التفاصيل من هنا)

وشهد تشكيل ليفربول عدد من الوجوه الجديدة عكس المباريات السابقة مع وجود روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء.

وتشير التكهنات إلى تفضيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق إراحة نجمه محمد صلاح من أجل مباراة الإياب الهامة أمام مانشستر ستي الثلاثاء المقبل بربع نهائي دوري أبطال أوروبا خاصة مع فوز ليفربول بمباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

منذ قدوم صلاح إلى ليفربول مع بداية الموسم الحالي خاض اللاعب المصري 43 مباراة مع فريقه بمختلف المسابقات وساهم في 51 هدفا إذ سجل 38 وقام بصناعة 13 آخرين.

ولم يغب صلاح عن مباريات ليفربول سوى في ثلاث مباريات بثلاث بطولات مختلفة من بينهم دربي الميرسيسايد أيضا ولكن في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ماذا فعل ليفربول في ثلاث مباريات غاب عنها صلاح؟

- الغياب الأول مع صلاح هذا الموسم كان في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزي أمام ليستر سيتي وانتهى اللقاء بفوز ليستر بهدفين نظيفين ليودع الريدز المسابقة مبكرا.

- بعد ذلك غاب صلاح عن مباراة هي الوحيدة في الدوري الإنجليزي ولم يكن متواجدا بالقائمة من الأساس بسبب الإصابة أيضا وكانت في الجولة 22 من المسابقة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف واحد على حساب بيرنلي.

- استمرت إصابة صلاح ليغيب عن مواجهة إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي وانتهت أيضا بفوز صعب للريدز بهدفين مقابل هدف واحد في دربي الميرسيسايد.

وكان صلاح قد شارك في مباراة الذهاب بين ليفربول وإيفرتون ضمن مباريات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي وسجل هدفا في تعادل الفريقين بهدف لكل منهما بظهوره الأول في دربي الميرسيسايد.

وينفرد الفرعون المصري بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا وبفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم فريق توتنام الذي يلاقي ستوك سيتي مساء اليوم.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الوصيف ونقطتين عن توتنام صاحب المركز الرابع ولكل منهما مباراة مؤجلة بسبب المشاركة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الشيخ: أتمنى فرصة في الأهلي

شحاتة: تهديدات من شخصيات ثقيلة كانت وراء إقالتي من تدريب المنتخب

إنفوجرام - هل حقق شيكابالا ثاني أفضل مواسمه؟

شحاتة: لا أسامح مرتضى على تدهور الزمالك

شحاتة: كدت ألعب للأهلي بعد اجتماعي بصالح سليم

شحاتة يوجه نصيحته لصلاح بشأن ريال مدريد

التعليقات