شحاتة: لا أسامح مرتضى على التدهور الرياضي.. ومستعد لقيادة مبادرة لإنقاذ الزمالك

السبت، 07 أبريل 2018 - 00:15

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

لا يسامح حسن شحاتة نجم الكرة المصرية والزمالك السابق، مرتضى منصور رئيس النادي الحالي بسبب ما وصفه بـ"التدهور الرياضي على عكس الاجتماعي".

وقال حسن شحاتة: "نادي الزمالك تحول من رياضي إلى اجتماعي. الأعضاء لا يهتمون بكرة القدم أو أي ألعاب أخرى، فقط يريدون مقاعد جيدة داخل النادي".

وأضاف خلال ظهوره عبر برنامج (أنا وأنا) "النادي أصبح الآن ملكا لأعضائه وليس لجماهيره".

هل لا يسامح حسن شحاتة، مرتضى منصور؟ في البداية استفسر "المعلم" عن المقصود بـ"المسامحة" ليشير "من الجانب الرياضي، نعم بكل تأكيد لا نسامح مرتضى على الحال المتدني في الألعاب الرياضية بالكامل".

واستشهد "عندما أجلس ليلا لمتابعة نشرة الأخبار الرياضية، أرى أن الأهلي يحقق كل الألقاب في كل الألعاب حتى كرة الماء. فكيف يكون حالي عندما أشاهد ذلك؟ نتهم من ولا نسامح من؟ بالتأكيد رئيس النادي وهذا هو الوضع الطبيعي".

هل حسن شحاتة مستعد لقيادة مبادرة إنقاذ لنادي الزمالك؟ يجيب نجم الفريق الأسبق بلا تردد "ولما لا؟ لا مشكلة في ذلك بكل تأكيد".

وواصل "الزمالك له الفضل الكبير علي وحققت بسببه العديد والعديد من الأشياء".

وأتم "مرتضى منصور يجب أن يكون حزينا على ما يحدث في الزمالك. نجحنا في الانتصار لسبع مباريات وتحدثنا عن إيهاب جلال واللاعبين ثم جاء الخروج من إفريقيا عن طريق فريق لا يصل حتى لمستوى مراكز الشباب".

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 29 مباراة في الدوري، بينما خرج من كأس الكونفدرالية ومستمر في بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا:

القيعي يكشف شرط السعيد لإعادة أموال الزمالك ويصرح" جريمته ليست التوقيع"

تقرير فرنسي: صلاح يدخل اهتمامات سان جيرمان بقوة بسبب كافاني و ليفاندوفسكي

بالفيديو - التاسع في السعودية.. شيكابالا يسجل التعادل للرائد أمام الفيحاء

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا

الترشيحات تتوالى.. صلاح ينافس ثنائي سيتي وثلاثي توتنام على الأفضل في مارس

التعليقات