ابحثوا هنا عن جائزة بوشكاش.. الداخلية يتعادل مع إنبي في مباراة الأهداف الخيالية

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 20:11

كتب : FilGoal

الداخلية

كرنفال من الأهداف الرائعة وليست مباراة في الدوري المصري.. هذا ما حدث بين إنبي والداخلية.

وتعادل إنبي مع الداخلية بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ31 للدوري المصري وأقيمت في ملعب بتروسبورت.

6 أهداف في مباراة من أفضل مواجهات الدوري المصري في الموسم الحالي بينهم 4 أهداف رائعين، وهدفين مثل الأهداف التي تكون مرشحة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في كل عام.

تقدم الداخلية في الدقيقة 10 من المباراة بعدما استغل ناصر منسي لاعب منتخب الشباب ارتباك دفاع إنبي وانفرد بالمرمى ليرواغ الحارس عماد السيد على طريقة زين الدين زيدان نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا السابق بعدما دار بالكرة حول نفسه.

وبعد المراوغة لم يجد عماد السيد حارس مرمى إنبي أي وسيلة لإيقاف ناصر منسي سوى عرقلته والتسبب في ركلة جزاء تقدم محمود منصور لتسديدها وسجل منها هدف الداخلية الأول.

ثم أضاف أحمد علاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 مستغلا تقدم عماد السيد حارس ليسدد بقوة من منتصف الملعب كرة كان مكانها في الشباك البترولية، وهو واحدا من أفضل أهداف الدوري المصري هذا الموسم.

ورد إنبي في الدقيقة 32 بالهدف الأول من ركلة جزاء نفذها محمد مجدي "أفشة" بنجاح.

ثم أضاف "أفشة" الهدف الثاني له والتعادل لإنبي في الدقيقة 48 من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء سددها بطريقة رائعة في الشباك.

وجاء الدور على واحدا من أفضل أهداف الدوري هذا الموسم بشكل عام وسجله لاعبو إنبي في الدقيقة 59 بعد سلسلة رائعة من التمريرات بالرأس وبكعب القدم انتهت بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمحمد قاعود.

ولم يرضى لاعبو الداخلية بالخروج خاسرين من اللقاء ليسجل عبد العزيز الشاعر هدف التعادل في الدقيقة 80 مستغلا خطأ عماد السيد الذي لم يسطتع الإمساك بالكرة بعد تسديدة أحمد علاء القوية.

بهذه النتيجة وصل إنبي إلى النقطة 43 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، ورفع الداخلية رصيده إلى النقطة 33 في المركز الـ14.

اقرأ أيضا:

أهداف عالمية في بتروسبورت.. الداخلية يسجل على طريقة زيدان وإبراهيموفيتش في إنبي

مدرب ستوك سيتي: لا أعتقد أن رمضان صرح برغبته في الرحيل.. لازال صغيرا

جوارديولا يفجرها ردا على رايولا: لماذا عرضت علي بوجبا منذ شهرين إذا كنت كلبا؟

صراع الهداف - ماذا فعل صلاح وكين أمام المنافسين المتبقيين.. كررها لتصبح الأعظم

بالفيديو – المصري يطرق أبواب المجموعات بتعادل جيد مع مونانا

التعليقات