تقارير إسبانية: صلاح توصل لاتفاق مع ريال مدريد.. وكوتينيو يطالبه بالانضمام لبرشلونة

الجمعة، 06 أبريل 2018 - 02:24

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول - توتنام

زعمت تقارير إسبانية موافقة محمد صلاح نجم ليفربول على الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

الدولي المصري يقدم موسما ولا أروع، إذ سجل 38 هدفا خلال 43 مباراة لعبها بقميص ليفربول منذ انتقاله من روما الصيف الماضي، مما جعل العديد من وسائل الإعلام تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الموسم المقبل.

ونقلت جريدة ديلي ستار الإنجليزية من موقع "دون بالون" الإسباني (المعروف عنه نقل أخبارا غريبة عن انتقالات اللاعبين) إن صلاح توصل لاتفاق مع ريال مدريد من أجل الانتقال إليه الصيف المقبل.

وأوضح التقرير أن اتفاق ريال مدريد مع صلاح هو الخطوة الأولى قبل أن يبدأ النادي الملكي المفاوضات الرسمية مع ليفربول الذي يملك الدولي المصري بتعاقد يمتد حتى صيف 2022.

فيما أفادت صحيفة إكسبرس الإنجليزية في تقرير نقلته من موقع داريو جول الإسباني أن صلاح طلب ارتداء القميص رقم 11 في ريال مدريد، والذي يرتديه حاليا النجم الويلزي جاريث بيل.

وواصل التقرير أن ريال مدريد سيرفع عرضه لضم لاعب المقاولون العرب السابق إلى 180 مليون يورو.

عادت صحيفة ديلي ستار لتنقل من دون بالون تقريرا يفيد بأن فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الحالي تواصل من صلاح زميله السابق من أجل الانضمام لبرشلونة.

وزعم التقرير أن النجم البرازيلي حاول إقناع مدربه إرنستو فالفيردي بضم جناح منتخب مصر.

وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة.(طالع التفاصيل)

وذلك بعد تألقه أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذي جعل أيقونتا الكرة الإنجليزية فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق وستيفن جيرارد أسطورة ليفربول يشيدان بالنجم المصري المتوهج.

لامبارد قال إن لاعب المقاولون العرب السابق لا يحتاج أكثر من ياردة كي يسجل (طالع التفاصيل) وجيرارد أعلنها "صلاح أملنا للفوز بالبطولات" (طالع التفاصيل).

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا بفارق 5 أهداف عن كين و8 أهداف عن سيرجيو أجويرو.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، فيما يلعب الحمر مع مانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

يويفا يفتح تحقيقا في اعتداء جماهير ليفربول على حافلة مانشستر سيتي

مرتضى يعقد مؤتمرا صحفيا صباح الإثنين للكشف عن تطوارت أزمة اللجنة المالية

ليفربول ومانشستر سيتي.. تغيير النظام ومساعدة صلاح وماني جلبا الانتصار في 30 دقيقة

المقاصة لـ في الجول: طلبنا من الأهلي ضم أنطوي رسميا

نانا بوكو لـ في الجول: أريد الفوز بالبطولات مع الزمالك.. وجاهز للمشاركة بعد أسبوع

طارق حامد: رحيلي عن الزمالك؟ شائعات هدفها إثارة البلبلة داخل الفريق

التعليقات
قد ينال إعجابك