بيانيتش: يوفنتوس قادر على التأهل في الإياب

الخميس، 05 أبريل 2018 - 16:59

كتب : زكي السعيد

بيانيتش

أكد ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس أن فريقه لم يودع دوري أبطال أوروبا بعد، وذلك رغم الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد.

وتلقى يوفنتوس هزيمة قاسية على ملعبه يوفنتوس أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد حامل اللقب (طالع التفاصيل).

وتحدث لاعب الوسط البوسني عن المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي": "بالطبع شعرنا بالندم، نحن محبطون بسبب النتيجة".

وعن مواجهة الإياب: "من الواضح أنها ستكون صعبة، ولكننا الآن نستعد لمباراة السبت. ومن ثم سنسافر إلى مدريد ونحاول أن نقوم بمهمة صعبة للغاية، وهي محاولة التأهل".

بيانيتش يرى أن حظوظ السيدة العجوز ما تزال قائمة: "لن نستسلم، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكن بالطبع مباراة الذهاب ستعقد الأمور".

وعن سبب الانهيار أمام ريال مدريد: "في رأيي الهدف الأول ألحق بنا الضرر، كان من الممكن تجنبه بكل تأكيد. خلال المباراة شعرت دائما أننا في الصورة، فقد تحصلنا على الفرص، لقد ضغطنا بقوة لتسجيل الأهداف".

وأشاد بيانيتش بقدرات كريستيانو رونالدو: "رونالدو سجل هدفين غير اعتياديين يعبران عن مدى عظمته كلاعب. ولكن إجمالا يعرف الشبان أننا كان يجب أن نلعب بشكل أفضل".

يوفتنوس تحصل على بعض الفرص، وبيانيتش يعتقد أنهم كانوا في حاجة إلى ترجمتها أهدافا: "الكرة لا ترغب في الدخول أحيانا. أعتقد أننا استحقينا تسجيل هدف واحد على الأقل، ولكننا واجهنا فريقا قويا وجاهزا، ونحن آسفون لخسارتنا المباراة".

وعاد اللاعب للتأكيد على قدرة فريقه تدارك ما فاته: "في مباراة الإياب سنمتلك فرصة تصحيح الأمور".

فريقه السابق روما تعرض لهزيمة أخرى كبيرة أمام برشلونة بنتيجة 1-4 في الدور نفسه: "نحن نتحدث عن فريقين خارقين (ريال مدريد وبرشلونة) يمتلكان لاعبين اعتادوا على مثل تلك المباريات. صحيح أن النتيجتين كانتا قاسيتين".

"توجب علينا أن نؤدي بشكل أفضل. نكن احتراما عظيما لريال مدريد ولفريق كبرشلونة، لكننا أظهرنا دائما قدرتنا على اللعب أمامهم".

وغاب بيانيتش عن مباراة الذهاب أمام ريال مدريد بداعي الإيقاف، مما اضطر المدرب ماسيمليانو أليجري للدفع بالثنائي سامي خضيرة ورودريجو بنتانكور.

التعليقات