مخيتاريان: انضممت إلى أرسنال لأنني أرغب في لعب كرة هجومية

الخميس، 05 أبريل 2018 - 16:11

كتب : FilGoal

هنريك مخيتاريان - أرسنال

قال هنريك مخيتاريان لاعب أرسنال إنه انضم إلى فريقه الحالي قادما من مانشستر يونايتد ولم يفكر مرتين لأنه أراد الانضمام إلى ناد يلعب كرة هجومية. وذلك في حوار أجراه مع مجلة "فور فور تو".

وصرح مخيتاريان قائلا: "حينما علمت أن بإمكاني الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى أرسنال، قلت نعم أرغب في فعل ذلك، لم أفكر مرتين، كان من المهم بالنسبة لي أن ألعب لفريق هجومي".

وأضاف "لم أتخيل بداية أفضل من تلك، افتقدت كثيرا للعب الهجومي، انضممت إلى أرسنال لأن أرسين فينجر أرادني، ليس لأنه كان يرغب في استبدال سانشيز، نحن لاعبين مختلفين وبشخصيتين مختلفتين، وحتى قدراتنا ومهاراتنا مختلفة، لذا سأحاول تقديم أفضل ما لدي للنادي".

وأتم "أرغب في كتابة اسمي بتاريخ أرسنال، وأن يكون اسمي هنا ضمن الأساطير، أرغب في تسجيل الأهداف وصناعتها والفوز بالألقاب لإسعاد جماهير أرسنال".

وكان مانشستر يونايتد قد عقد صفقة تبادلية مع أرسنال حصل خلالها على خدمات أليكسيس سانشيز مقابل رحيل مخيتاريان إلى المدفعجية.

وشارك مخيتاريان صاحب الـ29 عاما خلال الموسم الجاري في 33 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 12 آخرين، منها 11 مباراة بقميص أرسنال سجل خلالها هدفين وصنع 6 آخرين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك