أجاي: الأهلي أقوى في 2018.. ومصيري بيد النادي

الخميس، 05 أبريل 2018 - 01:07

كتب : محمود باهي

أحمد حمودي - أجاي - الأهلي - الإنتاج

يرى جونيور أجاي مهاجم الأهلي أن الفريق تحسن كثيرا عن مستواه في العام الماضي.

جونيور أجاي

النادي : الأهلي

وقال أجاي خلال استضافته ببرنامج إكسترا تايم: "قدمنا أداء جيدا في بطولة إفريقيا الموسم الماضي، ولم يحالفنا التوفيق في النهائي، أما هذا العام فنحن أقوى من 2017 ونعمل بجدية أكبر، وأثق أننا سنتوج بلقب دوري الأبطال هذا العام".

وأضاف: "التتويج بالدوري لم يكن سهلا، بل تطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، واكتسبت أيضا خبرات كبيرة من خلال التأقلم مع زملائي".

وتابع: "من الجيد أن يتعامل حسام البدري المدير الفني للأهلي بجدية وصرامة، لأنني أيضا من نوعية اللاعبين الذين قد أنسى نفسي داخل الملعب، لذا يجب تنبيهي، أما خارج الملعب فهو شخص جيد للغاية".

وعن إمكانية رحيله عن الأهلي بعد كأس العالم، رد المهاجم النيجيري: "مصيري بيد النادي، سعيد بالتواجد مع الفريق فهو الأكبر في إفريقيا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وإمكانية وصول عروض رسمية من عدمه، وأسعى لحصد مزيد من الألقاب".

وأكد: "يتبقى في عقدي سنوات، وإذا أراد الأهلي تجديد العقد، سأكون سعيدا للغاية، أبذل أقصى ما لدي، والنادي يقرر ما هو الأفضل بالنسبة لي، لا أجد مشكلة من أحد، فالجماهير تدعمني برسائل تحفيز عبر انستاجرام وعندما أتقابل معهم في السوبر ماركت".

وأشاد جونيور أجاي بزميليه عبد الله السعيد ووليد أزارو، قائلا: "السعيد لاعب ذكي جدا ومهاري".

وواصل: "كذلك أزارو لاعب جيد ومن أفضل المهاجمين في الدوري المصري، فهو يعمل بجدية، واستغرق وقتا للتأقلم مع الفريق في بداية الموسم، ويريد أن يقدم أفضل ما لديه للنادي".

وأتم: "في بعض الأحيان يشعر أزارو بالغضب وعدم الرضا عن نفسه عندما لا يظهر بشكل جيد، ولكنه إضافة قوية ولاعب مهم بصفوف الأهلي".

اقرأ أيضا

جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة

كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "لكنه ليس طبيبا"

إلى السعودية؟ عبد الله السعيد ينشر صورة مع آل الشيخ

بالأرقام – تاريخ إصابات محمد صلاح.. الغياب شهرا كانت المدة الأطول

بالفيديو – هدف وصناعة في ليلة غير مكتملة بملخص لمسات صلاح أمام سيتي

في الجول يكشف – هل طلب النقاز الرحيل عن الزمالك

أحمد ناجي يجيب عن – حارس مصر الأول.. مذبحة ودية اليونان ورسالة لسعفان الصغير

التعليقات
قد ينال إعجابك