رسالة عضو مجلس الأهلي تحصد جائزة التميز فى مؤتمر ميونيخ الدولى

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 18:10

كتب : أحمد الخولي

محمد سراج الدين

حصدت رسالة ماجستير محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى جائزة التميزفى المؤتمر الإقليمى الذى أقيم مؤخرا في مدينة ميونيخ الألمانية، حسبما أعلن النادي.

وكان بحث عضو مجلس إدارة النادى الأهلى قد تم عرضه بمشاركة أبحاث اخرى من دول مختلفة كألمانيا والصين وچورچيا وباكستان وتم اختيار بحث عضو مجلس الأهلي كأفضل بحث في المؤتمر حاصلاً على جائزة التميز.

واختيرت رسالة الماچيستير الخاصة بالمهندس محمد سراج الدين في مجال إنشاء الإستادات لتمثيل الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مؤتمر أكاديمي بميونخ بألمانيا لعرضها ونشرها دولياً كبحث ومرجع دولي معتمد.

ويهدف بحث سراج الدين والذي يعد نقلة جديدة في مجال تطوير الإستادات حول العالم إلى تعظيم دور الإستثمار في مجال إنشاء الإستادات وهذا بالعمل على حساب التكلفة الإنشائية للاستادات في ٥٦ دولة على مستوى العالم من بينهم مصر ومن ثم حساب الأرباح الناتجة من مصادر الموارد المختلفة بما يتماشى مع اقتصاديات و ارقام كل دولة على حدى وهى ما يعطي مؤشراً للمستثمر لجدوى المشروع قبل البدء في دراسته التفصيلية بشكل علمي وسريع تصل نسبة دقته إلى ٩٧٪‏ عندما تم مقارنته بأرقام تكلفة وأرباح استادات متواجدة حاليا حول العالم.

يذكر أن محمد سراج الدين حصل على ماچيستير في إدارة المشروعات الهندسية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإضافة الى ماچيستير في الإدارة الرياضية من جامعة ريال مدريد بأسبانيا والتي كانت رسالته عن تطبيق مواد للأخلاق والعلوم الرياضية بين النشء في المدارس ومراكز الشباب المصرية بالتعاون مع جامعات ومؤسسات رياضية عالمية.

التعليقات