أحمد ناجي يجيب عن – حارس مصر الأول.. مذبحة ودية اليونان ورسالة لسعفان الصغير

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 21:16

كتب : FilGoal

أحمد ناجي - الشناوي - محمد عواد - منتخب مصر

أوضح أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر وضعية حراس مرمى منتخب مصر حاليا ورده على تعمد الجهاز الفني إشراك بعض اللاعبين لإظهار ضعف مستواهم أمام اليونان.

محمد عواد

النادي : الإسماعيلي

محمد الشناوي

النادي : الأهلي

وقال أحمد ناجي في تصريحات لبرنامج "خاص مع سيف": "نحن لا نتعمد (تدبيس) أحد مثلما يقال. تلك الأفكار الشيطانية لا تخطر ببالنا من الأساس وهي غير منطقية تماما".

وأضاف "نحن مسئولون عن رفع معنويات هؤلاء وليس العكس، فكيف نقدم على خطوة كتلك؟ كيف سيكرمنا الله إن فكرنا بتلك الطريقة للقضاء على لاعبين؟".

ناجي أوضح "لقد الفرص لمن يستحق، ومن يستحق في المباريات المقبلة سيحصل على فرصة.من يستحق التواجد سيحضر ومن لا يستحق سيخرج".

وواصل "لا تنسوا أننا نتحدث عن لاعبين دوليين وهم الأفضل في مصر ولا نتحدث عن لاعبين نختبرهم للانضمام إلى إنبي مثلا أو فريق محلي، كما أن مباراة اليونان كانت أقل وطأة عن مباراة البرتغال مثلا".

مدرب الحراس رد أيضا على سؤال من هو الحارس الأول لمنتخب مصر وهل هو محمد الشناوي؟، فقال "حارس مصر الأول في الأسبوع الماضي كان محمد الشناوي، لكن في الأسبوع المقبل لا تعرف من سيكون هو الحارس الأساسي".

وأخيرا، وجه أحمد ناجي رسالة لسعفان الصغير مدرب حراس نادي الإسماعيلي، فقال "سعفان هو أخي الصغير وأنا أتمنى أن يكون هو الأفضل في العالم، وأن يكون عواد هو الحارس الأفضل في العالم".

وأتم "عواد كان معنا في المعسكر الأخير وكان معنا أيضا في معسكر مباراة غانا، حصل على الفرصة أمام اليونان لأنه يستحقها ولأنه يملك شخصية رائعة وكبيرة في الملعب. لكن لا داعي للحديث الكثير حوله لأن من يستحق التواجد في النهاية فقط هو من سيبقى".

كان محمد عواد حارس الإسماعيلي قد سجل مباراته الدولية الأولى مع منتخب مصر أمام اليونان في معسكر سويسرا خلال شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضا

هل ضمن صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك يوفنتوس

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل إنجلترا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس