7 قرارات لمكتب الأهلي التنفيذي

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 21:12

كتب : أحمد الخولي

انتخابات الأهلي

أصدر المكتب التنفيذي للنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وعضوية خالد الدرندلي أمين الصندوق وخالد مرتجي ومهند مجدي، عضوا المجلس، وبحضور محمد مرجان، المدير التنفيذي 7 قرارات في اجتماعه اليوم الأربعاء.

وجاءت قرارات المكتب التنفيذي كالتالي..

- اعتماد الميزانية المقدرة من النشاط الرياضي لبطولتيْ إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد (رجال وسيدات)، التي ينظمها الأهلي في الفترة من 13 وحتى 25 من أبريل الجاري.

- الموافقة على إبرام عقد خلال الفترة من 2017 وحتى 2021 للسبّاحة ريتاج أشرف عبد النبي، سبّاحة ناشئات الأهلي، وذلك بعد تحقيقها كأس أحسن سبّاحة في بطولة الجمهورية، وحرصا من النادي على رعاية أبنائه المميزين، في مختلف فرق النشاط الرياضي حسبما جاء في بيان النادي.

- اعتماد مكافأة الفوز للجهاز الفني والطبي والإداري والأجهزة المعاونة لفريق الكرة الطائرة للرجال، بعد تتويجه ببطولة الدوري هذا الموسم.

- اعتماد كافة الموضوعات المحولة من رئيس اللجنة الطبية بشأن العمليات الجراحية للاعبين المصابين في ألعاب القوى والجمباز.

- الموافقة على مشاركة الكابتن بسنت عثمان، مدرب فريق 21 سنة لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، على قيادة منتخب الناشئين في بطولة إفريقيا التي تقام في كوت ديفوار من 6 وحتى 14 من أبريل الجاري، وذلك حرصًا من الأهلي على دعم المنتخبات الوطنية في المشاركات الدولية.

- السماح للإدارية سحر سليمان، إدارية فريقيْ 2000 و2002 لكرة اليد للسيدات، للعمل كإدارية للمنتخب الوطني للشابات - مواليد 98.

- الموافقة على تكليف مدربين لرواد التنس بالشيخ زايد، أسوةً بما تم في مقر النادي بالجزيرة وفرعه بمدينة نصر.

كما اطلع المكتب التنفيذي على محضر الاجتماع الأول للجنة تنظيم المباريات وتأمين الجماهير وتطوير النظام الإلكتروني، وكذلك اطلع أيضًا على الموضوعات الخاصة بإدارة السلامة والصحة المهنية، ووجّه الإدارة التنفيذية باتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة الأعضاء وتوفير كل سبل الراحة بحسب بيان النادي.

التعليقات
قد ينال إعجابك