الأهلي يقرر نقل عصام سراج من لجنة التعاقدات إلى التسويق
الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 20:52
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - عصام سراج الدين
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الثلاثاء نقل عصام سراج من منصبه في لجنة التعاقدات في النادي.
وجاء ضمن قرارات مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب نقل عصام سراج من لجنة التعاقدات إلى لجنة التسويق.
وكشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي لبرنامج المدرج عبر قناة دي إم سي: "نقل عصام سراج للجنة التسويق جاء لما لديه من فكر متقدم وإمكانيات ستفيد النادي من خلال تواجده في لجنة التسويق".
وأضاف "و قرر المجلس ضم الدكتورة رانيا علواني عضو المجلس، إلى عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي".
وأكمل "كذلك اعتمد مجلس الإدارة خلال اجتماعه صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية والراحلين عن النادي".
ويتولى حاليا عدلي القيعي منصب رئاسة لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي.
اقرأ أيضا:
البدري: سعيد بجوائز لاعبي الأهلي وإشادة خاصة بأزارو.. ولم نحسم الدوري بعد
خبر في الجول – رغم الخلافات الإدارية.. الزمالك يرفض الاستسلام لضم ظهير المصري
أحمد مرتضى يعلق لـ في الجول على تصريحات كوفي: الهجوم على رئيس الزمالك أصبح وظيفة!
مدرب حراس المنتخب: أنتظر عودة الشناوي لتألقه.. وهذا رأيي في "سياسة الدور" بالأهلي
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية