دوناروما: الدربي أمام إنتر أشبه بتصفيات لدوري أبطال أوروبا

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 16:33

كتب : محمد سمير

دوناروما

يرى جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان أن مواجهة الدربي المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام إنتر أشبه بمباريات التصفيات من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان قد تم تأجيل المباراة الشهر الماضي بسبب وفاة دافيدي أستوري قائد فيورنتينا المفاجأة إذ أعلن وقتها الاتحاد الإيطالي تأجيل كافة مباريات الجولة 27 من المسابقة.

ويقدم إنتر مستوى رائع في آخر مباراتين إذ حافظ على نظافة شباكه بهما كما سجل ماورو إيكاردي مهاجم الفريق ستة أهداف في المباراتين.

وقال دوناروما في مقابلته مع قناة النادي: "نحن محبطون بسبب مواجهة يوفنتوس لقد قاتلنا حتى النهاية ولم نرغب في تلك النتيجة."

وكان ميلان قد سقط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام يوفنتوس ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري.

وأضاف دوناروما "لعبنا بصورة رائعة ولكن النتيجة هي الأهم فرغم فرص التهديف العديدة التي جاءت لنا لكن أعتقد أننا خسرنا بدنيا وليس فنيا".

وبالحديث عن لقاء الدربي أوضح دوناروما "الآن تركيزنا للمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وهو ما يجعل المواجهة قوية خاصة وأن إنتر منافس مباشر".

وتابع "تلك المباراة ستكون أشبه بمباريات التصفيات من أجل التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا".

وعن تسجيل إيكاردي ستة أهداف في أخر مباراتين وتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز إنتر على ميلان 3-2 في وقت لاحق هذا الموسم قال دوناروما "هو مهاجم رائع بالتأكيد".

وأتم "أعتقد أنه من أفضل المهاجمين في العالم وسنرى ما سيحدث في المباراة لكن أتمنى أن تنتهي المواجهة بتفوقي".

ويقع ميلان في المركز السادس برصيد 50 نقطة بينما يقع إنتر في المركز الرابع برصيد 58 نقطة ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات