أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل رسالة

الأحد، 01 أبريل 2018 - 12:21

كتب : زكي السعيد

أليجري

تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إلى شبكة "سكاي" عقب انتصار فريقه على ميلان أمس السبت.

وكان يوفنتوس قد حقق انتصارا هاما على ضيفه ميلان بنتيجة 3-1، ليخطو خطوة عملاقة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم السابع تواليا (طالع التفاصيل).

وتحدث أليجري عن تسجيل بونوتشي لهدف في فريقه السابق يوفنتوس: "أنا سعيد لأجل بونوتشي الذي سجل هدفا، لكني أكثر سعادة بانتصار يوفنتوس".

واستفاق يوفنتوس من كبوة التعادل أمام سبال في الجولة الماضية والتي كلفته نقطتين في صراع اللقب: "كان من المهم العودة لسكة الانتصارات أمام ميلان الذي يقدم مستويات مميزة. سجلنا قبل أن نتلقى التعادل. الفتية قاموا بعمل رائع للتقدم في النتيجة بمباراة صعبة، لقد قاموا بزيادة الفارق في صدارة الترتيب، ومثل تلك الانتصارات ترسل إشارات".

وخصص أليجري إشادة منفصلة للاعبه الألماني سامي خضيرة: "خضيرة لاعب عالي المستوى وهو يعلم كيفية قراءة اللحظات الحاسمة في المباراة، هذا هام للغاية".

"لم نستطع اللعب بدون لاعب مثل خضيرة في مواجهة سبال، لأنه ذكي للغاية. لعله يبدو بطيئا في بعض الأحيان ويكون معرضا للخطأ، لكنه يقرأ المباراة بشكل رائع ويفيدك على المدى البعيد".

الكولومبي كوادرادو لعب مباراته الأولى مع يوفنتوس منذ 23 ديسمبر، ونجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد أقل من 20 دقيقة على دخوله: "كوادرادو أذهلني بشكل إيجابي. في الماضي كان يعاني عند دخوله بديلا، لكنه قدم تأثيرا فوريا اليوم".

ويستعد يوفنتوس لمباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، المواجهة التي ستحمل طابعا ثأريا بعد أن خسر الفريق الإيطالي أمام نفس المنافس الإسباني في نهائي الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

البدري يطالب بإقامة معسكر الأهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

التعليقات