بيلاردو: ميسي ينقصه كأس العالم للوصول إلى مستوى مارادونا

الإثنين، 02 أبريل 2018 - 15:07

كتب : زكي السعيد

بيلاردو

يعتقد كارلوس بيلاردو المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين، أن ليونيل ميسي لن يصل لمستوى دييجو أرماندو مارادونا طالما لم يفز بكأس العالم.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

بيلاردو قال في تصريحات لجريدة "فوليا دي ساوباولو" البرازيلية: "دائما ما يقارن ميسي بمارادونا، ولكن حتى يصل إلى نفس المستوى يجب عليه أن يجلب كأس العالم للأرجنتين أولا".

وأضاف: "يجب أن يحظى بحرية كاملة دون أي واجبات دفاعية".

وأبدى بيلاردو تفاؤله بقدرة الأرجنتين على الظهور بشكل مميز في كأس العالم 2018: "المنتخب قوي ويمكنه أن يؤدي أفضل من 2014، كان بإمكاننا الفوز بتلك النسخة، فقد كنا أفضل من ألمانيا في النهائي".

بيلاردو حاول استخراج الإيجابيات من هزيمة الأرجنتين بنتيجة 6-1 أمام إسبانيا وديا قبل أسبوع: "عليك أن تستفيد من تلك الهزيمة، لا يمكنك الاعتقاد بأن كل شيء يجب أن يستمر على نفس المنوال مع تلقيك 6 أهداف في مباراة واحدة. لقد افتقدنا للروح في الملعب، اللاعبون لم يدركوا ما يعنيه ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني، لكن من الجيد أن ذلك حدث الآن بدلا من أن يحدث في كأس العالم".

وقاد بيلاردو (79 عاما) بلاده الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم 1986 وقت أن أشرف على تدريب الفريق، قبل أن يقودهم للوصول إلى نهائي المونديال مجددا عام 1990 والذي خسروه أمام ألمانيا الغربية بهدف متأخر من علامة الجزاء.

التعليقات