لينيكر: لهذا السبب أفضل ميسي على مارادونا

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 16:34

كتب : مايكل فارس

مارادونا - ميسي

يرى جاري لينيكر نجم برشلونة وإنجلترا السابق أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل من مواطنه دييجو مارادونا الذي قاد التانجو للقب العالمي عام 1986.

وفي تصريحات أدلى بها لصحيفة موندو ديبورتيفو على هامش تكريمه قال:"الفارق بين ميسي ومارادونا هو تسجيل الأهداف، فميسي يسجل كل مباراة تقريبا لكن دييجو لم يكن يفعل ذلك وقتها. الاثنان يتشابهان كثيرا في المراوغة ضد الخصوم".

وأضاف "لقد فاز مارادونا بكأس العالم مع الأرجنتين ولكنه لم يحصل على دوري أبطال أوروبا 4 مرات مثل ميسي".

وتابع "أحب ميسي كثيرا لأنه يفعل أشياء كثيرة في المباراة الواحدة، يفعل ما لم أفعله طيلة مسيرتي في الملاعب، بالنسبة لي هو الأفضل في التاريخ".

وعبر النجم الإنجليزي عن سعادته بالتواجد في مدينة برشلونة حيث يعتبرها المدينة المفضلة له، وأبدى إعجابه بالفريق الذي يراه تحسن من الناحية الدفاعية تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي ويرى أن الأمور تسير بشكل جيد في الوقت الحالي.

وقال "الفريق يفوز في كل المباريات تقريبا وبشكل كبير حسم الدوري ويملك فرصة كبيرة في دوري الأبطال، من يملك ميسي يكون المفضل دائما".

واختتم تصريحاته "أشاهد كل مباريات برشلونة واستمتع كثيرا، لدي أربعة أطفال يعشقون برشلونة. بالنسبة لي هناك أربعة لاعبين هم الأفضل رونالدينيو وشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا وميسي الذي أضعه دائما خارج المقارنة".

التعليقات