البدري يطالب بإقامة معسكر الأهلي في أمريكا

الأحد، 01 أبريل 2018 - 11:36

كتب : محمود باهي

الأهلي

أوضح حسام البدري المدير الفني للأهلي أن هناك عدة اقتراحات لإقامة معسكر خارج مصر استعدادا للموسم الجديد وطرح فكرة إقامة المعسكر بأمريكا.

وقال البدري عبر إذاعة "دي آر إن": "هناك نية لإقامة معسكر خارجي وتشاورت مع رئيس النادي محمود الخطيب في هذا الأمر بشأن بعض الاقتراحات".

وكشف: "لقد طرحت فكرة إقامة المعسكر في أمريكا لأن معظم فرق أوروبا ستكون متواجدة هناك في الصيف مما يتيح لنا اللعب معها وديا".

وعن تصوره للمرحلة القادمة رد المدير الفني للأهلي: "يتبقى لنا 6 مباريات في الدوري الممتاز ويتخللهم مباريات كأس مصر ولقائين في دوري الأبطال ونخطط لتحقيق أهدافنا في البطولات الثلاث".

وأوضح: "سنعتمد على بعض العناصر التي شاركت على فترات متباعدة لتجهيزها مع تثبيت التشكيل في بعض المراكز والحفاظ على شكل الفريق مع منح الفرصة لوجوه أخرى لتجهيزها".

وأشار: "درسنا المنافسين في المجموعة فور إجراء القرعة وتابعنا لقاء الترجي والصفاقسي ونحاول تجميع لقاءات لفريق كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني".

وأتم تصريحاته: "لا أخاف من تألق الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم ولم يصل أي عرض رسمي لعلي معلول أو وليد أزارو وجونيور أجايي وسندرس أي عرض بكل عناية بما يتناسب مع مصلحة الفريق".

التعليقات