بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

الأحد، 01 أبريل 2018 - 11:42

كتب : زكي السعيد

بونوتشي

شرح ليوناردو بونوتشي الأسباب التي دفعته إلى الاحتفال بهدفه في شباك فريقه السابق يوفنتوس أمس السبت، في حديثه لشبكة "سكاي" بعد اللقاء.

وكان ميلان قد خسر أمام يوفنتوس بنتيجة 3-1 في الجولة 30 من الدوري الإيطالي (طالع التفاصيل).

وتحدث بونوتشي عن عودته إلى ملعب فريقه السابق لأول مرة منذ مغادرته في الصيف الماضي صوب ميلان: "كانت مواجهة مليئة بالمشاعر. أعتقد أن الاستقبال لم يكن مثاليا، لقد فضلوا إطلاق الصيحات العدائية تجاهي وأنا أحترم ذلك، ولكني أعتقد أنني قدمت الشيء الكثير ليوفنتوس ولعبت في 7 سنوات أكثر من أي شخص".

وعن سبب احتفاله بهدف التعادل بشكل لم يرض جماهير يوفنتوس: "لا أكن الضغينة للجماهير، فهم يمتلكون الحق لفعل ما يرونه صوابا، كانت مباراة حادة وحساسة. لم أخطط للاحتفال بهدفي، لكن استهجان الجماهير دفعني لتغيير رأيي".

هدف بونوتشي أوقف سلسلة عدم استقبال يوفنتوس لأهداف في الدوري الإيطالي عند 959 دقيقة، ليفوت عليهم فرصة تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمهم بـ979 دقيقة: "لقد مزحت مع زملائي السابقين بشأن عدم تحطيم سلسلة الشباك النظيفة، لأنني كنت في الفريق عندما حققنا الرقم القياسي الخاص بـ979 دقيقة".

وحاول القائد بونوتشي البحث عن إيجابيات في الهزيمة: "لدينا الكثير من اللاعبين الشبان في القائمة وهم بحاجة إلى مباريات كتلك لينضجوا. بالطبع لو سجلت تسديدة هاكان تشالهان أوجلو لكنا نتحدث عن نتيجة مختلفة. يوفنتوس يمتلك لاعبين قادرين على دخول الملعب وصنع الفارق ككوادرادو ودوجلاس كوستا".

وكان بونوتشي قد انتقل بشكل مفاجئ إلى ميلان بعد أنباء عن توتر العلاقة بينه وبين ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

وبات ميلان في حاجة ماسة إلى الانتصار على إنتر في الدربي يوم الأربعاء القادم بالمباراة المؤجلة من الجولة 27، للإبقاء على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يحتل حاليا المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن إنتر الرابع.

اقرأ أيضا

البدري يطالب بإقامة معسكر الأهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

التعليقات