الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم

الأحد، 01 أبريل 2018 - 11:39

كتب : FilGoal

الأهلي - حسام غالي

قال ناصر اليماحي رئيس نادي الفجيرة الإماراتي إنه من الممكن أن يضم فريقه حسام غالي لاعب وسط الأهلي خلال الفترة المقبلة. وذلك حسب تصريحاته في برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرح اليماحي قائلا: "دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفجيرة، وهو ما يساعدهم على الظهور بشكل جيد".

وأضاف "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".

وأكد "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

واستطرد "مارادونا مكسب لأي ناد، خصوصا أنه تربطه علاقات كبيرة بجميع رؤساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

وكان الأهلي قد شارك في اليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الفجيرة وخاض مباراة ودية فاز خلالها بنتيجة 4-1، وسجل حسام غالي هدفا.

وأشار رئيس نادي الفجيرة إلى إن احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة الأهلي، مرت بشكل أكثر من رائع، لافتا إلى أن وجود الأهلي في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.

وواصل "تواجد الأهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".

وأوضح "زيارتي لمقر النادي الأهلي كانت بداية علاقتنا ونتمنى أن يكون هناك تواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك زيارة للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي الأهلي".

وأتم "سنحاول الاستفادة من خبرة الأهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبيه في الدوري الإماراتي بعد نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".

وكان غالي صاحب الـ36 عاما قد انضم للأهلي مرة أخرى قادما من النصر السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في مباراتين بالدوري منذ عودته.

التعليقات