مرتضى لأعضاء النادي: جمعية عمومية بعد 40 يوما من الآن
الجمعة، 30 مارس 2018 - 21:43
كتب : مراسل في الجول
مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن توقيع عبد الله السعيد
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن جمعية عمومية مزمع إقامتها للنادي بعد 40 يوما من الآن.
وقال مرتضى في خطاب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي: "سنعقد جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو المقبل".
وأضاف "المجلس يرفض الوصاية من اللجنة المالية المشرفة على نادي الزمالك والجمعية العمومية هي صاحبة القرار".
مرتضى أتم "نحن أشرف ناس، وهاني العتال لن يدخل المجلس لو بعد 100 سنة ولن نقبل بما يحدث والاحتلال الموجه للنادي".
كانت انتخابات الزمالك قد أسفرت خلال شهر أكتوبر الماضي عن مجلس إدارة برئاسة مرتضى منصور بكامل قائمته ماعدا أحمد مرتضى نجله المرشح على منصب النائب، والذي دخل هاني العتال عضو القائمة الأخرى بدلا منه.
وكان ممدوح عباس رئيس النادي السابق قد أصدر بيانا اتهم فيه مرتضى "بالكذب على الرأي العام المصري والإتجار في العملة وارتكابه جرائم يعاقب عليها القانون"، مشددا أن "الحجز على أرصدة الزمالك من جانبه بسبب مليون ونصف المليون جنيه مصري فقط".(طالع التفاصيل)
وعلى خلفية هذا الأمر، دعا مرتضى منصور لجمعية عمومية غير عادية خلال أقل من شهر لمناقشة التعامل مع أزمة الحجز على أرصدة النادي واضطراره لاستخدام حساب زادة.(طالع التفاصيل)
طالع أيضا
السجل المصري مع كل حكام مونديال 2018.. 46 مباراة بين الانكسارات والتتويجات
مارادونا: الأهلي يشبه بوكا جونيورز.. وأحب أداء غالي
هل يبدأ الصيف مبكرا في الزمالك؟ 3 سياسات لانطلاقة جديدة
الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري