لجنة إدارة الزمالك: لا مشكلة في صرف الرواتب.. وشرط وحيد من أجل التعاقدات

الخميس، 29 مارس 2018 - 12:46

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

قال إسماعيل الفار رئيس اللجنة التي تدير الشؤون المالية لنادي الزمالك إنهم جاهزون لصرف رواتب العاملين بالنادي، مضيفا أن هناك شرطا وحيدا لصرف الأموال الخاصة بالتعاقدات أو الالتزامات الجديدة.

وصرح الفار قائلا: "نحن جاهزون فورا لصرف مرتبات الموظفين والعاملين والأجهزة الفني والإدارية بنادي الزمالك، وذلك فور ورود كشوف المرتبات الموقعة من المدير المالي للنادي، إذ أن صرف الرواتب الشهرية لا يحتاج لقرار من مجلس الإدارة".

وأضاف "ونحن على استعداد أيضا لتلبية احتياجات جميع الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية عن طريق صرف سلفيات مؤقتة بناء على توقيع مدير النشاط الرياضي أو الاجتماعي يتم تسويتها فور انتهاء المهام المطلوبة".

وواصل "فيما يخص أي تعاقدات أو التزامات جديدة يراها مجلس إدارة النادي، فاللجنة على استعداد كامل لصرف المبالغ المطلوبة فورا بشرط ورود محضر اجتماع مجلس إدارة النادي موقع عليه من جميع السادة أعضاء المجلس".

وأتم "وتؤكد اللجنة التزامها بجميع القواعد القانونية لصرف الأموال العامة وأنها ستؤدي عملها بكل مهنية وإخلاص حفاظا على المال العام، حتى تنتهي المهمة التي كلفتها بها النيابة العامة".

وكانت اللجنة قد أصدرت بيانا في وقت سابق خلال الشهر الماضي علقت فيه على التحقيقات داخل القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

وتدير لجنة مشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة الأمور المالية داخل الزمالك، وكان رياضيو النادي قد عقدوا مؤتمرا صحفيا في وقت سابق اعترضوا من خلاله على عدم صرف المستحقات كما أصدروا بيانا رسميا غاضبا وهددوا بتجميد النشاط. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة: لن نستعجل التجديد لكوبر

فينجر: احذروا مصر في المونديال

عبد الستار صبري: ما حدث أمام اليونان ليس منطقيا

لاعب تشيلسي السابق: صلاح سيصل لـ50 هدفا هذا الموسم

ميدو: أخطأت بشأن النني.. والأخير يرد

اتحاد الكرة: السعيد لم يتأثر بأزمته

التعليقات