رئيس جهاز كرة اليد في الزمالك: شكرا للوزير واللاعبين.. لابد من حل هذه الأزمة

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 23:36

كتب : محمد البنا

حسام غريب - الزمالك - كرة يد

يعاني الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك من عدم توافر السيولة المالية للاعبين مما أدى إلى عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ شهرين وذلك خلال منافسات الفريق بالدورة المجمعة النهائية لتحديد بطل الدوري.

واشتكى حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك من عدم توافر مستحقات مالية، وذلك في ظل الأزمة بين مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور واللجنة المشكلة لإدارة موارد الزمالك المالية.

وقال غريب عبر برنامج (الغندور والجمهور): "تقدمت بسلفة من وزير الرياضة شخصيا خالد عبد العزيز بقيمة 180 ألف جنيه للدورة المجمعة الأولى ومثلها للثانية والتي مازال الفريق متصدرا لترتيب جدول الدوري فيها".

وأضاف "سأتقدم بطلب سلفة باسمي من الوزارة، وأشكر الوزير الذي أكد لي أنه سيمنحني كل ما أريده.. ليس لي دخل بمشاكل الإدارة واللجنة المالية".

وتابع "استنفذت كل طاقتي خلال الفترة الماضية، وأشكر اللاعبين فهم (الأجدع) الذين رأيتهم في حياتي لتحملهم عدم الحصول على رواتبهم منذ شهرين".

وواصل "اللاعبون يتوجهون للمباريات بسياراتهم الخاصة.. أتمنى حل هذه الأزمة فهناك بيوت مغلقة بسببها".

واختتم "نحتاج لأموال من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي سنضمه قبل مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي.. وأيضا أمامنا مباراة نهائي الدورة المجمعة الأولى يوم الخامس من أبريل، كل هذا ونحن نعاني".

التعليقات