خاص معسكر مارس – الشيشيني لـ في الجول: لغز حول 4 لاعبين.. وسؤال إلى كوبر بسبب سام مرسي

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 21:17

كتب : حامد وجدي

مصر - البرتغال

ما هي الاستفادات التي حققها منتخب مصر من معسكر شهر مارس وخوضه لوديتين أمام البرتغال واليونان استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018؟ نجوم الكرة المصرية يجيبون لـFilGoal.com.

وتحدث سامي الشيشيني لاعب الزمال السابق لـFilGoal.com قائلا: "أولا لقاء اليونان سيكون تقييمنا فيه للاعبين ظالم للغاية وخاصة الثلاثي محمد عواد ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات".

وأكمل "كيف يتم تقييم اللاعبين الجدد وسط 9 يلعبون لأول مرة بجانب بعض؟ بناء على نظرتي لهم سأقول لا يصلحوا".

قبل أن يستدرك ويوضح "لو لم أعرف شيكابالا وقمت بتقييمه حاليا لقلت إنه لا يصلح أيضا وهو ما ينطبق على الثلاثي المذكور سلفا".

وأردف "لا توجد أي إيجابيات في لقاء اليونان الأداء كان سيئا ولم ينجح هيكتور كوبر في معرفة أداء اللاعبين الجدد لم نضغط حتى لخمس دقائق متتالية، في مواجهة البرتغال كنا أفضل ونجحنا في تقسيم المباراة لفترات".

وعن المراكز التي يحتاج المنتخب المصري دعمها قبل المشاركة في كأس العالم أجاب الشيشيني "نحتاج لظهير أيسر بجانب محمد عبد الشافي ومدافع رابع بجوار أحمد حجازي وعلي جبر وسعد سمير، ومهاجم بجوار أحمد حسن "كوكا" ومروان محسن".

واستدرك "لكن كوبر لن يضم لاعبين جدد هناك 17 لاعبا في المنتخب منهم 11 يلعبون بشكل أساسي وستة بدلاء والجميع يعلمهم وهم سعد سمير وأحمد المحمدي وعمرو وردة وحسام عاشور وكوكا وكهربا".

وتابع "يوجد لغز كبير في أداء الرباعي علي جبر والمحمدي ورمضان صبحي وكوكا مستواهم منخفض للغاية ولكن كوبر يثق فيهم ولن يضم بديلا لأي منهم".

وأتم "سؤالي أيضا لكوبر ما هو دور سام مرسي مع المنتخب؟ لماذا لم يشارك ولماذا تم اختياره في قائمة المعسكر، وإن انضم لكأس العالم فكيف تم تقييمه"؟

وخسر منتخب مصر الودية الأولى أمام البرتغال بهدفين لهدف وهُزم في اللقاء الثاني أمام اليونان بهدف مقابل لا شيء.

طالع أيضا

ملف في الجول – لا تدع شيئا يفوتك.. تعرف على كل نقاط قوة وضعف منافسي مصر

أرقام في الجول - ماذا قدم أيمن أشرف في 40 دقيقة ضد اليونان

البدري يستفسر من منتخب تونس عن إصابة معلول

بالفيديو - كوتينيو "لم تعجبه" أغنية صلاح-ماني

ملامح التوقف الدولي - الأرجنتين.. أفكار سامباولي تهدد مسيرة التانجو

أرقام في الجول – لن تصدق كم لاعبا تسلم الكرة أقل من السعيد الذي لعب 26 دقيقة فقط!

التعليقات

قد ينال إعجابك