معسكر مارس – طارق السعيد لـ في الجول: درس قاس تعلمناه.. وأزمة علينا حلها

الأربعاء، 28 مارس 2018 - 19:18

كتب : أحمد شاكر

مصر - اليونان

ما هي الاستفادات التي حققها منتخب مصر من معسكر شهر مارس وخوضه لوديتين أمام البرتغال واليونان استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018؟ نجوم الكرة المصرية يجيبون لـFilGoal.com.

وتحدث طارق السعيد الظهير الأيسر السابق للأهلي والزمالك ومنتخب مصر لـFilGoal.com قائلا: "تجربة قوية للغاية خاصة مباراة البرتغال".

وأكمل "أعتقد أن الهيكل الأساسي لمنتخب مصر ظهر أمام البرتغال ولكن تعليقي الوحيد هو إنه يجب البدء بمروان محسن بدلا من كوكا".

وأردف "ما تعلمناه في ذلك المعسكر هو درس قاس للغاية أمام البرتغال بأن المباراة لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم فما حدث والهزيمة في الوقت الضائع كانت غير جيدة".

وواصل "أما عن مباراة اليونان فلم يثبت أي لاعب نفسه ولكن العذر الوحيد لهم أن الكثير منهم كان يخوض مباراته الدولية الأولى ولا يوجد انسجام بينهم وبين البعض".

وتطرق السعيد للحديث حول النواحي الهجومية للمنتخب قائلا: "ما يجعلني أشعر بالضيق هو عدم وجود أي نواحي هجومية لنا على الإطلاق فنحن نلعب من أجل الحصول على فرصة واحدة فقط".

وأردف "لا يوجد اللاعب المحطة الذي ينقلنا للأمام وضد اليونان تأكدنا إننا بدون محمد صلاح سنعاني من أجل تسجيل الأهداف".

وأتم "هذه أزمة واضحة علينا حلها في المعسكر المقبل الذي سيتضمن العناصر النهائية التي سوف تسافر إلى روسيا فلا وقت للتجربة حينها".

طالع أيضا

ملف في الجول – لا تدع شيئا يفوتك.. تعرف على كل نقاط قوة وضعف منافسي مصر

أرقام في الجول - ماذا قدم أيمن أشرف في 40 دقيقة ضد اليونان

البدري يستفسر من منتخب تونس عن إصابة معلول

بالفيديو - كوتينيو "لم تعجبه" أغنية صلاح-ماني

ملامح التوقف الدولي - الأرجنتين.. أفكار سامباولي تهدد مسيرة التانجو

أرقام في الجول – لن تصدق كم لاعبا تسلم الكرة أقل من السعيد الذي لعب 26 دقيقة فقط!

التعليقات