تيتي: لا يوجد بديل لنيمار

الجمعة، 23 مارس 2018 - 11:37

كتب : مايكل فارس

نيمار

أكد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل على صعوبة إيجاد بديل لنيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الذي يغيب عن الملاعب حتى مايو المقبل.

وتعرض نيمار للإصابة في مباراة فريقه أمام مارسيليا في فبراير الماضي وهو ما استلزم قيامه بإجراء عملية جراحية في القدم.

وصرح تيتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة روسيا الودية قائلا:"لا بديل لنيمار، ولا يمكن لدوجلاس كوستا تعويضه، من الممكن حدوث العكس".

وأشار تيتي إلى أنه على الرغم من الأهمية الكبيرة التي يمثلها اللاعب الشاب إلا أن قوة المنتخب البرازيلي تكمن في اللعب الجماعي.

وشدد تيتي على أهمية ظهور لاعبيه بنفس المستوى الذي يقدمونه رفقة أنديتهم قائلا:"أتمنى من كاسيميرو تقديم الدور الذي يقوم به مع مدريد، وكذلك فيليبي كوتينيو مع ليفربول سابقا ومع برشلونة حاليا".

وأوضح أنه لن يكتفي فقط بمتابعة أداء اللاعبين مع المنتخب، بل أيضا مع أنديتهم، وهو أمر اعتبره أساسيا في اختياراته للمونديال.

وأعلن المدرب البالغ من العمر 56 عاما عن غياب ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان بسبب إصابة عضلية ولذلك سيلعب بثنائي في الدفاع مكون من تياجو سيلفا وجواو ميراندا.

ويواجه منتخب السيليساو الدب الروسي مساء اليوم الجمعة على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك