سيبايوس يترك الباب مفتوحا حول مستقبله

الجمعة، 23 مارس 2018 - 10:36

كتب : زكي السعيد

سيبايوس

قال داني سيبايوس لاعب ريال مدريد إنه قد لا يستمر مع الفريق الموسم المقبل نظرا لعدم مشاركته في المباريات تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

داني سيبايوس

النادي : ريال مدريد

اللاعب الأندلسي تحدث إلى محطة "كادينا سير" الإذاعية بعد مشاركته في مباراة منتخب إسبانيا للشباب أمام أيرلندا الشمالية قائلا:"حلمي أن أكون مؤثرا في ريال مدريد، ألا أفقد هذا التوهج. فعندما تكون شابا يملؤك الطموح يكون من الصعب تقبل حقيقة عدم مشاركتك، ولكن عليك أن تكون صبورا. في حالتي، أرغب بالطبع في أن ألعب أكثر، ولكني مازلت أتعلم وأنضج".

الكثير من التقارير تحدثت عن اهتمام ناديه السابق ريال بيتيس باستعادته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، الخطوة التي لم تتم في نهاية المطاف مع تمسك زيدان بكل لاعبيه "لست نادما على عدم المغادرة، كيكي سيتين (مدرب بيتيس) هاتفني عدة مرات في أعياد الميلاد وأخبرني بحاجته لخدماتي لخمسة أشهر. ولكن هدفي هو أن أكون في ريال مدريد هذا العام، وبنهاية الموسم سأقرر مستقبلي، ولكني أريد البقاء هنا".

وحقق منتخب شباب إسبانيا تحت 21 عاما فوزا صعبا على مضيفه الأيرلندي الشمالي بنتيجة 5-3 مع مشاركة سيبايوس الذي ارتدى شارة القيادة، ليؤمن منتخب لاروخا مركزه في صدارة مجموعته بتصفيات بطولة أوروبا للشباب، لكن لاعب وسط مدريد أبدى استيائه من سوء حالة أرضية الملعب "لا يمكن أن نلعب في هذا النوع من الملاعب، لعبنا على الوحل، لم يكن هناك أثرا للعشب، فقط الوحل، كان من المستحيل عمليا أن نلعب، ودرجة الحرارة كانت صفر، واضطررنا للاستحمام بمياه باردة".

وشارك سيبايوس (21 عاما) في 19 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، منها 7 فقط كأساسي، ولم يظهر سوى في 212 دقيقة بالدوري.

التعليقات