عبر واتس آب.. بيكيه يستفز لاعبي ريال مدريد: لماذا تبدون بهذه الجدية؟!

الخميس، 22 مارس 2018 - 15:01

كتب : FilGoal

بيكيه - راموس

تراجع نتائج ريال مدريد خلال الموسم الجاري أمر لم يرغب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في تفويته ليتصرف بطريقة كوميدية مع مواطنيه في الملكي.

وكشف بيكيه عن إنشائه مجموعة عبر تطبيق "واتس آب" تضم لاعبي المنتخب الإسباني من برشلونة وريال مدريد لمزيد من التواصل فيما بينهم والتناقش حول نتائج كلا الفريقين.

وكتب بيكيه عبر موقع The Players' Tribune تفاصيل القصة، وكل الآتي على لسانه.

"سوف أخبركم ببعض المعلومات الداخلية التي قد لا تعرفوها، الجميع يعرف أن لاعبي الكرة يشاركون في مجموعات مختلفة عبر تطبيق واتس آب".

"لدي واحد لعائلتي وآخر لأصدقائي وواحد لزملائي في برشلونة، ولكن الأفضل بالنسبة لي قد يكون مفاجأة بالنسبة لكم".

"في وقت مبكر من هذا الموسم كنا متقدمين في الدوري على ريال مدريد بفارق 9 نقاط وقررت إنشاء مجموعة تضم لاعبي المنتخب الإسباني من برشلونة وريال مدريد".

"كل ما كنا نفعله هو التحدث مع بعضنا البعض عن ريال مدريد وبرشلونة. إنه الأفضل، نحن مثل الأطفال والأمر رائع بالنسبة لي الآن لأننا متقدمين بـ15 نقطة لذا بدأت أن أكون أكثر إبداعا في ردودي عليهم".

"في الموسم الماضي عندما كانوا يفوزون بكل شيء كانوا يشعرون أنهم بحال جيدة، كانوا يقولون الهراء دوما حينما أراهم في المنتخب، كانوا يضعون صورهم بلا قمصان ومن داخل غرف الملابس ويستعرضون عضلاتهم واضعين وسم #HalaMadrid".

"الآن الوضع اختلف في الموسم الجاري ونبرتهم وصورهم عبر إنستاجرام تغيرت نغمتها لذا تحدث معهم عبر واتس آب وقلت لهم (لماذا تبدون بهذه الجدية؟!! 😂😂😭😭".

"سميت هذه المجموعة باسم (تهانينا)".

بيكيه لم يكتف بهذا الموقف الطريف فقط بل روى موقفا آخر أكثر كوميدية مع قائد مانشستر يونايتد الأسبق روي كين (طالع التفاصيل).

التعليقات