إيجوايين: من لا يحب رؤيتي في المنتخب عليه أن يتحمل.. مستمر حتى مونديال 2022

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 11:13

كتب : محمد سمير

إيجوايين وميسي

رفض جونزالو إيجوايين مهاجم يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين التهكم عليه وأوضح أن من لا يحب رؤيته في المنتخب عليه أن يتحمل أكثر بسبب استمراره في الملاعب حتى كأس العالم بعد أربع سنوات من الآن.

وكان إيجوايين قد غاب عن منتخب التانجو لفترة بعد تراجع مستواه والهجوم على أداءه في المنتخب وتحميله سبب الهزيمة في النهائيات قبل أن يعود خورخي سامباولي لضمه من جديد.

وقال إيجوايين في تصريحات لقناة تي واي سي سبورتس الأرجنتينية: "مستمر بالطبع مع المنتخب ومن لايحب رؤيتي بقميص الأرجنتين عليه التحمل سأستمر وأواصل اللعب حتى كأس العالم المقبل بعد أربع سنوات".

وأضاف "عانيت كثيرا مع المنتخب الوطني ولكن محبة الناس تعطيني القوة في الاستمرار ومستعد للفترة المقبلة".

وتابع إيجوايين "تحدثت مع المدير الفني سامباولي وقال لي أنه من الأفضل عدم اللعب أثناء هبوط مستواي وبعد تألقي أعادني من جديد".

ويلعب منتخب الأرجنتين وديا هذا الشهر مباراتين أمام منتخبي إيطاليا وإسبانيا استعدادا لمنافسات كأس العالم الصيف المقبل.

ويقع منتخب الأرجنتين بجوار منتخبات أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في كأس العالم وكان منتخب التانجو قد حصد وصافة المونديال عام 2014.

وأوضح "في الفترة السابقة فكرت بترك اللعب من أجل مرافقة والدتي في فترة عصيبة علينا لكن رفضت ذلك وعانت لكنني رأيتها سعيدة بعد ذلك".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها كثيرا قال إيجوايين: "هناك من ينتقد بطريقة سيئة لا ألتفت لهم وهناك من ينتقد من أجل النصيحة أتعلم من ذلك لإظهار الأفضل".

وأتم "لعبت مع فرق كبرى مثل ريال مدريد ونابولي ومنتخب الأرجنتين قبل يوفنتوس ويأتي اسمي ضمن أفضل عشرة هدافين في تاريخ تلك الأندية ويعتقد البعض الوصول لـ100 هدف في اسبانيا أو إيطاليا سهلا لكن الأمر عكس ذلك".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك