شابي: ديمبيلي لم يصل لأفضل مستوياته بعد

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 11:12

كتب : مايكل فارس

عثمان ديمبيلي

قال شابي هيرنانديز قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي إن عثمان ديمبيلي المنضم حديثا للفريق الكتالوني لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته داخل جدران ملعب كامب نو.

عثمان ديمبيلي

النادي : برشلونة

وصرح شابي لصحيفة سو فووت الفرنسية قائلا:"أعتقد أن ديمبيلي يحتاج إلى بعض الوقت، برشلونة بمثابة الامتحان الأخير للاعب كرة القدم، وكأن عثمان يحضر لشهادة الماجستير الآن فليس سهلا على الجميع اللعب لهذا النادي".

وانضم النجم الفرنسي إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي مقابل 105 مليون يورو وذلك بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابع "في برشلونة الأمور مختلفة، تجبر في أوقات كثيرة على اللعب في مساحات ضيقة من قبل المنافسين أحيانا تصل لـ30 مترا فقط وذلك نتيجة التكتلات الدفاعية، ديمبيلي يمتلك السرعة والمهارة لكنه لن يجد مساحات كبيرة كما كان يحدث في دورتموند بسهولة، يتوجب عليه أن يتعلم كيف يفكر ويتصرف بسرعة".

وأضاف "الضغوط في برشلونة كبيرة للغاية والآمال مرتفعة، لذلك ينبغي أن يتحمل ديمبيلي تلك الأمور إذا أراد الاستمرار، يوجد لاعبون يظهرون في التدريبات بصورة رائعة ولكن عندما يدخلون الملعب لا يحققون شيئا".

واختتم "أعتقد أنه يوجد أيضا في ريال مدريد لاعبون يمتلكون عقلية قوية للغاية تجعلهم يتغلبون على الضغوط مثلما حدث مع لوكاس فاسكيز في مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة. ديمبيلي يحتاج لأمر مشابه إذا كان يريد أن يبقى مع برشلونة لفترة طويلة".

وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عاما مع البلاوجرانا في 13 مباراة وسجل هدفا وصنع 5.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك