جورج: لن أستقيل.. وأرحب بالانضمام لأي مجلس معين

الأربعاء، 21 مارس 2018 - 10:33

كتب : محمود باهي

أيمن حفني - الزمالك - ديتشا - مدبولي

يتمسك عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك بمنصبه في ظل الأزمة التي تمر بالقلعة البيضاء واستلزمت تعيين لجنة مالية للإشراف على أمور النادي والتحقق من إجراءات أخرى يعود تاريخها لعام 2014.

وصرح جورج عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "لن أستقيل وباقي أعضاء المجلس أحرار ما شأني بهم ما يمنعني عن أداء دوري كعضو مجلس إدارة هو من يتقدم باستقالته وليس أنا".

وأضاف "إذا رأت الجمعية العمومية أن الأفضل هو تعيين مجلس إدارة جديد فلا مشكلة وسأقبل الانضمام إلى أي مجلس إدارة يتم تعيينه".

وتابع "قدمت خطابا للجنة المالية أؤكد فيه أنني لم أوقع على أي قرارات وأخلي مسئوليتي المالية من أي تصرفات فلم أر محضر الاجتماع الوحيد يوم 19 يناير ولم أوقع عليه".

وأتم: "لا يجوز ضم أي لاعب أو صرف مقدم عقود له دون قرار مجلس إدارة أما فيما يتعلق بإقامة الفريق وتأجير حافلة للفريق لا علاقة لها بالمجلس وقرارته".

ويدخل الزمالك في أزمة مع وزارة الشباب والرياضة بسبب تعيين لجنة مالية من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على أمور النادي وهو ما رفضه مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وكان حسام غريب رئيس جهاز كرة اليد في الزمالك قد صرح لـFilGoal.com أن ما يحدث أمر غير مقبول وإن لم تحل تلك الأزمة خلال ثلاثة أيام سيعلن استقالته.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك