أيمن حافظ: لا صحة لكل ما قيل عن الزمالك بخصوص "ركلات الترجيح أمام ديشا"

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 23:45

كتب : FilGoal

الزمالك - ديتشا

نفى أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك كل الشائعات التي قيلت عن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة إيهاب جلال بعد الخروج من كأس الكونفدرالية أمام ولايتا ديشا الإثيوبي بركلات الترجيح.

وانتشرت شائعات عن أن جلال أجل التبديل الثالث للزمالك لعدم معرفته بأن المباراة ستؤول إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 2-1.

وقال حافظ عبر برنامج (الغندور والجمهور) على LTC: "كنا نعلم بالتأكيد أن المباراة ستؤول إلى ركلات الترجيح وكل ما يقال هو (أي كلام)".

وأضاف "لم يحدث أن طالب اللاعبين بإشراك محمود جنش بدلا من أحمد الشناوي في ركلات الترجيح.. هذا لا يحدث في الزمالك، للمدير الفني كلمته وهو المسؤول عن قراراته".

وتابع "كل هذه شائعات غرضها إثارة البلبلة.. الخروج سبب صدمة كبيرة لنا لكن كل ما يقال شائعات".

وواصل "قبل كل مباراة نقوم برش الملعب بالمياه وهذا ليس جديدا، كما أننا حققنا الفوز في كل مبارياتنا على ملعب السلام، لا يوجد شيء جديد.. لكن الناس تبحث عن أي شيء لتقوله".

واستطرد قائلا: "حذرنا اللاعبين من صعوبة اللقاء طوال الفترة الماضية، لكن حدث ما حدث".

وعن سبب إلغاء السفر للإمارات، كشف حافظ "حتى قبل ساعتين مرت لم تصل تذاكر الطيران لسفر الفريق إلى الإمارات لخوض مباراة ودية هناك والدخول في معسكر من الشركة المنظمة".

وتابع "أرسلوا لنا جزء من التأشيرات والبقية لم تأت، وعندما علموا أن هناك ثلاثة دوليين مع منتخب مصر لن يحضروا (حمدي النقاز – أحمد الشناوي – طارق حامد) أرادوا سفرنا دون أن يدفعوا 300 ألف درهم المنصوص عليهم في العقد".

واختتم "قررنا إلغاء السفر والاكتفاء بمعسكر هنا وخوض مبارتين ضد سيراميكا كيلوباترا وبتروجيت".

التعليقات